تراجعت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي عن قرار إعلان انفصالها عن زوجها الفنان والممثل السوري يزن السيت، وأعلنت أنه تم حل المشكلة بينهما، وعادا إلى بعضهما.

وكتبت الرهونجي عبر الستوري مجدداً بحسابها على إنستغرام: «ما رح أعمل عليكم فيلم وأقول كان حسابي تهكر، كنت معصبة، ومشكلة وخلصت يعني ما اطلقنا».

وأضافت: «بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل، بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي، بس اكتشفت أدي في ناس محبة، وأديي في ناس حقودة».

وكانت الرهونجي أثارت الجدل ليلة الأحد عندما أعلنت انفصالها عن زوجها الممثل السوري يزن السيد.

«حابة خبر الكل أني أطلقت، شكرا الك يزن السيد»، بهذه الجملة أعلنت الرهونجي انفصالها عن يزن بشكل نهائي، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية في تطبيق إنستجرام.

كما كتبت على يومياتها ليلة أمس: «أنا تركت أنا ما عاد بدي لا حداً يبعتلي مسجات ولا حداً يتصل فيني، وما حداً يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي؟».

 وأضافت «انا آخر همي الناس، انا اخر وحدة ممكن يهمني الناس.. أنا المهم انا كون مرتاحة وسعيدة كل واحد يوفر رأيه لنفسه لو سمحتو وشكراً».

وأردفت: «قصة وخلصت.. صفحة وطويتها.. ليش كتير مكبرين الموضوع، الطلاق عادي جداً المهم راحة البال».

كلام الليل يمحوه النهار

وما إن نشرت لمى الرهونجي هذا الإعلان، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال الثنائي لمى ويزن.

وبعد ساعات قليلة من نشر الرهونجي لهذا الإعلان، وبعد الضجة التي أثارتها بخبر الانفصال عن السيد، قامت لمى بحذف جميع “الستوريز“، التي تخص الموضوع المذكور.

وعصر الأحد

ردود الجمهور

وفتح حذف الرهونجي لخبر إعلان الانفصال الباب أمام الجدل حول تفاصيل ما يحدث، وتحدث متابعو الرهونجي عن أسباب طرح القصة للجمهور ومن ثم حذفها لاحقاً.

وعلقت فاطمة أبو النور: «طيب شو السبب شو القصة، يعني هيك ببساطة تقولي تطلقت من يزن، بدون أي سبب».

بينما علق سامر الراجح ساخراً: «يعني مافي مجال ندخل واسطة خير بيناتكم، بلكي منحلها ببوسة دقن، أو بأكلة حلو عالأقل، بما أنك طرحتي الموضوع أصلاً للعامة».

ولم يعلق يزن السيد أو لمى الرهونجي حتى لحظة نشر هذا التقرير على تفاصيل أو كواليس نشر لمى لإعلان الطلاق، كما أنهما لم يؤكدان حتى الآن نبأ انفصالهما بشكل نهائي.

وتعتبر لمى الرهونجي من أبرز سيدات الأعمال في سوريا، وهي خبيرة في مجالات الموضة والجمال والأزياء وهي من مواليد مدينة دمشق لعام 1984، ولديها العديد من المشاريع في المجال التي تعمل به، وكانت قد تزوجت من يزن السيد عام 2017.

أما يزن السيد فهو من أبرز الممثلين الشباب في سوريا، وله العديد من الأعمال والمسلسلات الدرامية.

أثار العديد من موجات الجدل حول حياته العاطفية، لا سيما أنه تحدث علناً عن خيانته لزوجته الأولى الذي انفصل عنها عام 2015، ثم أعلن زواجه من لمى الرهونجي عام 2017.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري بعد وفاة زهير رمضان: لو ظلمني أنا مسامحته

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.