قررت حكومة ولاية بافاريا في ألمانيا، إقامة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، الأسبوع المقبل من دون جمهور.

وستقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، يوم الأربعاء في 7 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، على ملعب نادي بايرن في مدينة ميونخ الألمانية.

وتأتي المباراة في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021 – 2022.

https://twitter.com/MohmmedTraka/status/1466847050088304645?t=1ZWs_JULNNK2_oe-QtbYvg&s=19

وجاء قرار حكومة بافاريا بإقامة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ من دون حضور الجمهور؛ بسبب الموجة الرابعة من وباء “كورونا” التي اجتاحت ألمانيا بقوة.

المباراة قد تطبق في بافاريا لوحدها!

وقال رئيس حكومة بافاريا، ماركوس سودير، عبر حسابه في منصة “تويتر” إن: «كرة القدم يجب أن تقدم النموذج والوعي. ولذا يجب تقليل الاختلاط في كل مكان».

وأردف أنه: «من المهم صدور قرار موحد في ألمانيا، بمنع الحضور الجماهيري في المدرجات». مستدركا أنه في حال عدم نجاح المبادرة بعموم ألمانيا، فستطبقها حكومة بافاريا بشكل منفصل.

للقراءة أو الاستماع: للمرة السابعة.. النجم الأرجنتيني “ميسي” يتوج بالكرة الذهبية

يشار إلى أن مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تعتبر مصيرية بالنسبة للفريق الكاتلوني؛ لأنها ستحدد مصيره في الاستمرار بالبطولة أو الخروج منها.

ويحتاج برشلونة الإسباني إلى الفوز لضمان تأهله في المركز الثاني إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

خيارات برشلونة للتأهل

وفي حال تعادله أو خسارته وفوز نادي بنفيكا البرتغالي، فإنه سيودع المنافسة الأوروبية من دور المجموعات. وهو ما لم يحدث منذ أكثر من عقدين تقريبا.

للقراءة أو الاستماع: مستثمرون يساعدون برشلونة على عقد صفقة “هالاند”.. فقاعة من رئيس برشلونة؟

ويمتلك النادي الإسباني 7 نقاط في رصيده. وفي جعبة نادي بنفيكا البرتغالي الذي سيلعب مباراته الأخيرة ضد دينامو كييف الأوكراني، هذا الأربعاء، 5 نقاط فقط.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن تأهله في المركز الأول بشكل رسمي عن مجموعته، بعد فوزه في كل مبارياته الـ 5 الماضية، وحصوله على 15 نقطة.

ويرجح العديد من المحللين الرياضيين، منافسة بايرن ميونخ على اللقب الأوروبي بشكل كبير، بينما رجحوا عدم ذهاب الفريق الكاتلوني بعيدا في المنافسة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.