فيلم الكاهن قريباً في دور العرض

فيلم الكاهن قريباً في دور العرض
أستمع للمادة

قرر القائمون على  الفيلم المصري “الكاهن”، طرحه  في دور العرض في 29 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

ويلعب الفنان السوري جمال سليمان فيه دوراً مهماً ومميزاً، ويشارك في الفيلم عدد كبير من الممثلين المصريين والعرب، مصر محمود حميدة وحسين فهمي وخالد النبوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد فؤاد سليم، ومن الأردن إياد نصار، ومن تونس درة. 

وقصة الفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج المصري الفلسطيني عثمان أبو لبن. ويتناول العمل فكرة المنظمات الدولية التي تسيطر على العالم مثل “الماسونية”.

اقرأ أيضاً: مشهد حميمي بفيلم سوري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أبطال الفيلم

وتلعب الفنانة درة التونسية دور صحافية تدعى “فيروز” متزوجة من رجل مضطرب نفسياً يقوم بدوره إياد نصار، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياتهما رأساً على عقب، ويحقق في هذه الجريمة رئيس المباحث الجنائية الذي يجسد شخصيته فتحي عبد الوهاب.

فيما يؤدي جمال سليمان خلال الأحداث شخصية “أكمل شمس”، صاحب إحدى القنوات الفضائية، ويؤدي الفنان المصري القدير حسين فهمي شخصية الكاهن.

وقد طرح الملصق الدعائي الرسمي للعمل الجمعة، وظهر فيه أبطال العمل الرئيسيون ووسطهم ما يشبه الشبح، كما صدر الفيديو الدعائي “البرومو” له منذ فترة، وسيطرت عليه أجواء الجريمة والحركة.

ماذا قال الممثلين عن الفيلم

الفنان جمال سليمان قال معلقاً على الفيلم، “أن أهم ما جذبه نحو تلك التجربة أنه يربط بين حاضرنا الان ومستقبلنا، والحكاية لها جذور في التاريخ”.

وأضاف، “أن الكاهن يتحدث عن العالم المعاصر الذي نعيش فيه نحن ومن يحكمه في الحقيقة، ما هي سلاح المؤسسة الكهنوتية، وانا أحب السينما جدًا”. وفق ما نقل موقع اليوم السابع.

من جانبها قالت النجمة درة، “أنها لم تفكر كثيراً حتى تتعاقد على المشاركة في الكاهن لأنه تجربة مهمة وجديدة على السينما المصرية والعربية، يضم نخبة من النجوم، وشخصيتي من خلاله أخوض معها مغامرة جديدة، قائم على الحركة والتشويق”.

اقرأ أيضاً: (فيديو) “سلاف فواخرجي” تكشف أسباب رفضها المشاركة في «الهيبة»

وصورت الفنانة درة والفنان إياد نصار مشاهد رومانسية جمعتهما،  فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمر التصوير هناك لمدة أسبوع.

ويتوقع صناع الفيلم أن ينافس الكاهن في المهرجانات العالمية، وينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (أكشن).

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات