بسام دكاك يتهم بعض الممثلين باستخدام زوجاتهم للوصول إلى النجومية

بسام دكاك يتهم بعض الممثلين باستخدام زوجاتهم للوصول إلى النجومية
أستمع للمادة

هاجم الممثل السوري بسام دكاك نجوم الفن في سوريا، معتبرا أن طريق النجومية بعيد كل البعد عن الموهبة أو التفوق في العمل.

وأكد دكاك في لقاء بثته منصة يلا تريند عبر يوتيوب الجمعة أنه بعيد عن النجومية لأنه «لا يستخدم زوجته أو إحدى قريباته الإناث كورقة أمام المنتجين ومدراء الإنتاج» حسب قوله.

بينقصني كتير لصير نجم

وقال دكاك في إطار إجابته عما ينقصه ليصبح نجما: «بينقصني كتير، مافيني اعمل متلن، يعني ما فيني قول لمنتج اتفضل اعزمك عالعشا بصراحة، انا اذا بكون قاعد على طاولة أنا وزوجتي وحدا يطلع فيها بشيل عيونه التنتين».

وأضاف في إطار إجابته على نفس السؤال: «بياخد زوجته عالعشا.. المهم يشتغلو ويطلعو عالكاميرات، ليمشي مصلحته بياخد معه جوكر أو كرت ممكن تكون زوجته أو أخته، انا كنت حضران عزيمة بأحد المسلسلات وزوجتي معي، أحد الممثلين حب يتمادى دغري وقفته عند حده، ما عندي مزح بهالموضوع خط أحمر».

مافي بجيبي غير 1500 ليرة

وتحدث دكاك عن معاناته خلال الأزمات الاقتصادية التي تعيشها البلاد وقال إنه لا يملك في جيبه، سوى 1500 ليرة، ويشعر أنهم بمقدار 150 ألف ليرة.

كذلك أوضح أنه عمل في العديد من المهن عندما واجه ضائقة مادية، كغسل السجاد، وجمع القمامة في الشوارع، وأردف قائلا: «غسلت سجاد عند كوّا، الشغل مو عيب، انا اشتغلت زبال بتريد بتصدق بتريد بكيفك، أشرف مهنة بكل العالم».

وكان بسام دكاك تعرض للفصل من نقابة الفنانين السوريين في عهد النقيب الراحل زهير رمضان، إثر خلافات بين الجانبين.

واتهم دكاك النقيب السابق، بأنه يتحكم في النقابة كما لو أنه ضابط مخابرات.

في حين أصدرت “نقابة الفنانين السوريين” بيانا ، ردّت من خلاله على أنباء فصل الفنان السوري “بسام دكاك” من النقابة بسبب خلافه مع نقيب الفنانين الراحل “زهير رمضان”، مشيرة إلى أنه لم يكن عضوا في النقابة.

وبسام دكاك فنان سوري من أصل فلسطيني، وهو ابن أخ الفنان الراحل حسن دكاك، وشارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية ومنها أسعد الوراق وأبو جانتي ملك التكسي والدبور وغيرها من الأعمال الأخرى.

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات