فازت المطربة السورية، أصالة نصري، أمس الخميس، بجائزة “الفنانة المفضلة” لعام 2021، وذلك في مهرجان “جودي أواردس” المقام ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

موقف محرج بين قصي ومعتصم

وشهد حفل تقديم الجائزة موقفا محرجا بين الممثل السوري قصي خولي وزميله معتصم النهار، وذلك بعد أن اختار القائمون على المهرجان النجمين السوريين لتقديم الجائزة إلى أصالة ضمن حفل خاص.

وخلال ترحيب قصي ومعتصم بالحضور بدأ معتصم الكلام متجاهلا دور قصي في الترحيب، ما دفع قصي لمقاطعته وتحية الجمهور قبل عرض المتنافسين على الجائزة، ما وضع النهار في موقف محرج، وأبدت علامات وجهه ضيقا من تصرف خولي، وفق ما تفاعل حوله متابعي الصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

قد يهمك: الكشف عن أمنيات قديمة لأصالة نصري وابنتها ترد عليها

أصالة الفنانة المفضلة في السعودية

أصالة نصري، فازت بجائزة “الفنانة المفضلة” متفوقة على كل إليسا ونانسي عجرم وأحلام، المرشحات لنفس الجائزة بالاشتراك مع أصالة.

وتسلمت أصالة الجائزة من خولي والنهار على مسرح الحفل، ليقوم قصي باحتضان المطربة السورية بعد تسليمها درع الجائزة.

وأثار مشهد عناق قصي وأصالة تعليقات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن قصي وأصالة مختلفين في المواقف السياسية. 

وقالت الفنانة أمل عرفة في تعليقها على الصورة، خلال مشاركتها التفاعل على إحدى الصفحات السورية على “فيسبوك”، “صورة بتختصر كل شي فعلاً”.

بينما كتب صاحب حساب “أنس يحيى”، تعليقا على الفيديو المتداول، “من أجمل اللحظات”، فيما كتب “نائل اسكندروني”، “يارب نحب بعض داخل الوطن بالأول”. أما “سامر شحادة” فكتب “صار وقت يرجعوا السوريين يتوحدوا كرمال بلدهم ، بيستحقوا الفرح والحياة الحلوة”. 

وقال حسام مراد “الله على التعايش يا أخي، المعارضة والمؤيد يجمعهم الجوائز والشهرة والمال، ما بعرف أقول نفاق من الجانبين أو محاولة لنعرف نعيش مع بعضنا أكتر”.

وعقب استلامها الجائزة عبر أصالة عن سعادتها بالفوز بالجائزة واستلامها من نجمين سوريين وقالت: “ما شفت كم من الوجوه السورية لأني إلي زمان تاركة الوطن، رغم أنه السعودية احتضنتني ومصر كمان، ما مصدقة إني أخذت الجائزة، وكمان إني آخد الجائزة من فنانين اتنين انا بحبن وبحترمن، مشتاقة شوف أهلي وأصحابي، بهديها الجائزة لجوزي”.

موسم الرياض

وخلال المهرجان فاز العديد من الفنانين والأعمال الفنية بجوائز متنوعة، حيث نال مسلسل “كف ودفوف” جائزة أفضل مسلسل لعام 2021. في حين فاز المطرب ماجد المهندس بجائزة أفضل مطرب لعام 2021، ضمن الفئة الموسيقية، كذلك فازت نانسي عجرم في ذات الفئة بجائزة أفضل أغنية لعام 2021، عن أغنيتها “سلامات“.

يشار إلى أن موسم الرياض يعد من أكبر المهرجانات الترفيهية الجديدة على مستوى السعودية، وهو عن مهرجان ثقافي وترفيهي بات يقام سنويا في مدينة الرياض السعودية.

اقرأ أيضا: سوزان نجم الدين: أنا بشتغل أدوار إغراء بطريقة راقية 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.