هذه كانت وصيتها.. جثمان زوجة كاظم الساهر السابقة يوارى الثرى

هذه كانت وصيتها.. جثمان زوجة كاظم الساهر السابقة يوارى الثرى

شيع، أولاد الفنان كاظم الساهر، اليوم السبت، جثمان والدتهم وزوجة والدهم السابقة السيدة عروبة، في محافظة السليمانية شمال العراق. وبحضور عدد من ألأقارب، والشخصيات المسؤولة في المحافظة.

ونقل جثمان طليقة قيصر الغناء العربي، إلى مثواه الأخير، بمراسيم رسمية، وسط حضور لمحافظ السليمانية، هفال أبو بكر، والقاضي رزكار محمد أمين “القاضي السابق لمحكمة الجنايات الخاصة بمحاكمة صدام حسين”، وشخصيات قريبة من الراحلة، وفقا لما نقله مراسل وكالة “ناس” وتابع موقع “الحل نت”.

مقالات قد تهمك/ي: كاظم الساهر في العراق: متى الموعد؟

مقبرة بكرة جو

ونقل المشيعون جثمان الراحلة إلى مسجد “أحمد حاجي علي” انطلاقا من مستشفى الفاروق، ثم دفنه في مقبرة “بكرة جو” بحضور أقاربها في محافظة السليمانية.

وعقب ذلك، توجه المشيعون بجثمان السيدة عروبة، إلى مقبرة “بكرة جو” في السليمانية، ليوارى الثرى، وسط مراسييم دفن حضرها عدد كبير من أهالي المدينة، وذلك بعد انتهاء مراسيم التشييع.

وتوفيت عروبة الساهر، يوم أمس الجمعة، بعد إصابتها بجلطة دماغية مفاجئة، بعد عودتها من مقر إقامتها مع أولادها وسام، وعمر، في دبي، إلى العراق بزيارة عائلية.

وتدهورت حالة السيدة عروبة الصحية بسبب إصابتها بسكتة دماغية أثناء تواجدها في العاصمة بغداد، ليتم نقلها لمستشفى الفاروق لتلقي العلاج قبل ثلاثة أيام.

وكان من المقرر أن تخضع لعملية جراحية، لكنها لم تخضع للعملية الجراحية بسبب عدم استقرار صحتها، وبالتالي توفيت لاحقا.

مقالات قد تهمك/ي: قريباً.. كتاب عن مسيرة كاظم الساهر

وصية الراحلة

وبحسب “ناس” فإن الراحلة، تركت ورائها وصية بدفنها أينما تفارق الحياة، وبناء على ذلك دفنت في السليمانية، حيث فارقت حياتها.

ونعى القيصر، يوم أمس الجمعة، وفاة زوجته السابقة أم أولاده وسام وعمر، فيما ألغى حفلاته، في الولايات المتحدة، كندا، وقرر العودة إلى دبي، حيث تقيم السيدة عروبة.

وقال الفنان العراقي في تغريدة على “تويتر” تابعها “الحل نت”: “إنا لله وانا اليه راجعون، السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله”.

ومن المقرر أن يزور الفنان كاظم الساهر، محافظة السليمانية الأسبوع المقبل ليقدم شكره لأهالي المحافظة، وفقا لتصريح أدلى به المحافظ، هافال أبو بكر، لوكالة “شفق نيور”، وتابعه موقع “الحل نت”.

مقالات قد تهمك/ي: أضافَ لها “الإيزيديّة، الفيليّة، وَالمندائيّة”.. “الساهر” يُطلق نسخَة «عراقُنا» الجَديدَة!

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.