بعد مرور نحو عام على عرض المسلسل الذي أثار موجات جدل واسعة في سوريا والعديد من الدول العربية، كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، للمرة الأولى أن زوجها السابق وائل رمضان، كان معترضا على مشهد القبلة في مسلسل “شارع شيكاغو“.

وائل رمضان لم يكن راضيا على “شارع شيكاغو”

وقالت فواخرجي في لقاء عقب إعلانها الانفصال عن زوجها الممثل وائل رمضان، إن الأخير عبر عن عدم رضاه من بعض المشاهد في المسلسل لا سيما مشهد القبلة الذي جمع زوجته مع الممثل مهيار خضور.

وأضافت فواخرجي في لقاء مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة“: “وائل على الإعلام دعمني كثيرا، وكان يقف بجانبي أمام جميع الهجمات التي حصلت، وأنا ممتنة له كثير، لكن بيني وبينه كان غير راض عما حصل، وقال إنه حبذا لو لم تكن هذه المشاهد حاصلة“.

إلا أن فواخرجي اعتبرت أن ما قامت به في “شارع شيكاغو” هو جزء من عملها، وأكدت أنها غير نادمة على العمل في هذا المسلسل.

قد يهمك: مسلسل رمضاني يتسبب بطلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وأعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، مساء الثلاثاء، انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها في إنستغرام، منشورا طويلا مؤثرا وصفت فيه حالة الانفصال، قائلة: “قلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي ولكنه القدر..“.

واعترفت بحبها لرمضان قائلة: “لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني حاولت.. وأنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب.. وكنتُ طفلة تحبو.. أمام جبل مهما حاولت“.

وتزّوج رمضان من فواخرجي في عام 1999 ورُزقا بابنهما الأول حمزة في عام 1999 وبابنهما الثاني علي في عام 2009.

الانتقادات تطال سلاف فواخرجي

وتعتبر سلاف فواخرجي من أبرز الممثلات السوريات ولها العديد من الأعمال الدرامية الرائجة خلال السنوات الأخيرة أبرزها “أسمهان، وذكريات الزمن القادم، وشارع شيكاغو“، وقد أثارت الجدل قبل أشهر في الشارع السوري بسبب المشاهد “الحميميّة” التي جمعتها مع الممثل مهيار خضور في مسلسل “شارع شيكاغو“.

ومسلسل “شارع شيكاغو” عُرضت بعض حلقاته في شهر رمضان الماضي. حيث توقف تصويره بسبب تداعيات فيروس كورونا، لتعلن الشركة المنتجة عن استئناف التصوير وعرضه في شهر تموز الفائت.

وأدت الممثلة السوريّة سلاف فواخرجي دور شخصية “ميرامار“، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويأخذ العمل اسمه من أحد شوارع مدينة دمشق الذي كان يضج بالحياة الثقافية والليالي الصاخبة حتى مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول لغز جريمة قتل بين زمنين: ستينيات القرن العشرين، والزمن الحالي.

اقرأ أيضا: بعد أسبوع من العرض.. هذه أبرز المسلسلات السورية

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.