انتقادات تطال شكران مرتجى.. ما علاقة وفاة والدتها؟

انتقادات تطال شكران مرتجى.. ما علاقة وفاة والدتها؟
أستمع للمادة

انتقادات عديدة تعرضت لها الممثلة السورية شكران مرتجى، بسبب طريقة تعبيرها عن حزنها، لرحيل والدتها الذي جاء في آذار/مارس الماضي.

شكران ترد

مرتجى ردت عبر حسابها في إنستجرام على تلك الانتقادات، وأشارت إلى مقابلة تلفزونية مع الممثل يزن السيد، تناولت خلالها مقدمة البرنامج، فكرة فتح بث مباشر من قبل مرتجى خلال مراسم عزاء والدتها.

وقالت مرتجى في منشور نشرته عبر حسابها الإثنين: “الحقيقة لم أكن أنا شخصياً من فعل ذلك، بل المكتب الإعلامي المسؤول عن حساباتي“.

وأضافت: “ثانيا جنازات زعماء وأمراء وفنانين بيفتحوا لايف، وذلك لتوثيق تلك اللحظات للأصدقاء والمحبين الذين يودون مشاركتنا في هذه اللحظات العصيبة“.

وشددت مرتجى على أنها لم تكن تسعى لجعل وفاة والدتها ترند، وأردفت: “الهدف ليس جمع لايكات أو أن تكون وفاة والدتي ترند“.

وكانت الإعلامية كارلا حداد، سألت ضيفها الممثل يزن السيد، خلال استضافته في برنامج “في ميل“، عن رأيه في  خاصية البثّ المباشر خلال عزاء أحد ذويه، الذي رأى أنّ هذا السلوك طبيعي، لأن لدى الفنان معجبين حول العالم يوّدون مشاركته لحظاته المؤثرة في الحزن والفرح.

قد يهمك: نقيب الفنانين السوريين يتحدث عن آلية عودة المفصولين من خارج سوريا

وكانت والدة الممثلة شكران مرتجى توفيت أواخر شهر آذار/مارس الماضي، وظهرت في العديد من المناسبات واللقاءات التلفزيونية وهي تعبر عن حزنها لهذا الحدث، وأكدت مرارا أنها لم تتمكن بعد من “تجاوز هذه المحنة التي تعيشها“.

ماذا تعرف عن شكران مرتجى؟

هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، بدأت مشوارها الفني في أوائل التسعينيات، شاركت بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، وقدمت العديد من البرامج والمسرحيات،

أول عمل لها “خان الحرير” ومن ثم لمع نجمها في الأعمال الكوميدية. وظهرت بدور بطولة في مسلسل يوميات جميل وهناء عندما لعبت دور السكرتيرة أمل، ومسلسل بطل من هذا الزمان بدور افتكار.

وبالنسبة للدراما، لعبت دور أم بدر في مسلسل باب الحارة. كما مثلت بدور زينب في عصر الجنون. وفي مسلسل أهل الراية بدور فهمية، وفي مسلسل ورد شامية المستوحى من قصة ريا وسكينة.

ولشكران مرتجى عشرات الأدوار المتنوعة والمميزة في الدراما السورية.

ولعبت شكران مرتجى في مسلسل “الفرسان الثلاثة” الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان الفائت، دور إيمان، زوجة أيمن زيدان بشخصية أبو عماد، ولديهما ثلاثة أبناء، وتدور الأحداث عن تفاصيل معركتهما الاجتماعية للوصول إلى حياة أفضل في ظل وجود خلافات بينهما.

قد يهمك: مفاجأة في اختيار أفضل مسلسل سوري لعام 2022

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول منوعات