تريند الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مستمر بلا توقف. فمن إعلان خطوبتها إلى تسريبات طليقها حسام حبيب التي تخص حياتها إلى تصريحاتها ضد شقيقها، يصل التريند أخيرا إلى التحدث عن دخولها لـ مصحّة نفسية، فما القصة؟ وما مدى دقة التريند الأخير؟ 

في التفاصيل، لا يزال تريند شيرين يلقي بظلاله على الأحداث الفنية في مصر والوطن العربي، بعد أن ظهرت مؤخراً، واتّهمت شقيقها محمد عبد الوهاب مجددا بالاعتداء عليها، و أنصفت طليقها الفنان حسام حبيب في التسجيلات التي سُرّبت له وهو يكشف تفاصيل مشكلتها مع شقيقها، لينتشر بعد ذلك خبر دخول الفنانة المصرية المصحّة النفسية.

حقيقة الدخول للمصحّة النفسية

بخصوص دخول المصحة النفسية  فإنه وبحسب موقع “فوشيا” الفني، فإن شيرين عبد الوهاب مكثت خلال الفترة الماضية عدة أيام في إحدى المستشفيات المصرية من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية الخاصة بها، ولكن ليست نفسية أو كما ادّعى البعض للعلاج من الإدمان.

وأشارت مصادر خاصة بالموقع، إلى أن شيرين كان يدعمها ويرافقها خلال تواجدها في المستشفى طليقها الفنان حسام حبيب، الذي أكد مؤخرا في تصريحات صحفية له، بأن شيرين في حالة نفسية سيئة بسبب مشاكلها مع شقيقها محمد عبد الوهاب.

وكانت شيرين عبد الوهاب، اتّهمت شقيقها محمد بالاستيلاء على التوكيل الذي كانت قد حررته له منذ عدة أعوام، وعلى إثره حرّر عقدا مع المنتج محمد الشاعر لكي يتولى إدارة منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتفاقمت أزمتها مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وتقدّمت شيرين عبد الوهاب، ببلاغ إلى النائب العام ضد شقيقها بعد اتهامه باستغلال التوكيل، وقالت إنه تعاقد مع محمد الشاعر دون علمها، متّهمة الأخير بالاستيلاء على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الفنانة المصرية، أن شقيقها تصرّف في حقوقها بشكل غير مناسب، فاضطرت لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

حسام حبيب وتسريب التسجيلات

منذ أيام، نُشرت تسريبات صوتية لـ حسام حبيب، هي حقيقية لكنها قديمة، كانت بينه وبين صديق مقرّب له، لكنها سُرِقَت من هاتفه بدون إذنه.

وتحدث حسام حبيب في التسريبات الصوتية، عن قيام أسرة شيرين عبد الوهاب باستغلالها، وقيام شقيقها ببيع منصاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوكيل مُلغى.

شيرين عبد الوهاب – (سوشيال ميديا)

ردّة فعل حبيب تمثلت بأنه قرّر مقاضاة أي شخص يتداول وينشر المقاطع الصوتية المسربة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدون موافقته.

وأشارت مصادر خاصة بموقع “فوشيا“، إلى أن حسام حبيب يجهز لمقاضاة أي شخص يتداول تلك المقاطع؛ لأنه لم يصرح لها بالنشر، وإنما كانت عبارة عن تسجيلات متبادلة بينه وبين صديق له.

خطوبة شيرين وردّ فعل طليقها

قبل ذلك، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن كونها تعيش قصة حب جديدة، وأنها اتّمت خطوبتها على شخص من خارج الوسط الفني، لم تفصح عن هويته، وفق تصريحها لموقع “القاهرة 24”.

كما وأكدت شيرين، أنها احتفلت بالخطوبة مؤخرا، وأن خطيبها يرفض الإفصاح عن هويته، وهو أمر احترمته فيه، لافتة إلى كونها ستحتفل بعقد قِرانها قريبا.

إضافة إلى ذلك، وصفت شيرين نفسها بأنها “زينة العرايس”، وهو اسم أحدث أغنية قدمتها، مشيرة إلى كونها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها في الوقت الحالي.

أما ردّ طليق شيرين، حسام حبيب، فعلّق خلال رسالة صوتية، وقال: “بقولها ألف ألف ألف ألف مبروك.. وبتمنالها أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا بجد سعيد.. والحمدلله رب العالمين.. وأشوفها سعيدة وربنا يسعد قلبها على طول ويفرحها دايماً”.

وأضاف في رسالة صوتية، لـ ”إي تي بالعربي”:”أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كده أحلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع، أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرّر طرحه الأيام المقبلة؛ “لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

وأكد أن ما يربطه بها لا علاقة له بكونهما متزوجين أم لا، وهو ما يجب على الجميع فهمه، على حدّ تعبيره.

قصة شيرين وحسام حبيب

خلال الفترة الماضية، احتلت شيرين محركات بحث “غوغل” عربيا وتصدرت مختلف تريندات السوشيال ميديا، وبالأخص موقع التدوينات القصيرة “إكس”، وذلك عقب المشاكل العاطفية التي حدث بينها وطليقها، حسام حبيب، بالإضافة لإطلاقها مجموعة من التصريحات الصادمة والجريئة كعادتها.

الفنانة شيرين، كانت قد أحدثت ضجة واسعة في الأوساط الفنية عام 2022، بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، واتهمته بتعنيفها وحرّضت الجماهير العربية عليه، الأمر الذي دفع العديد من الفنانين وآلاف الجماهير إلى التعاطف معها في أزمة طلاقها.

غير أن شيرين فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت نهاية عام 2022، عودتها إلى زوجها حسام، وفتحا صفحة جديدة في حياتهما، الأمر الذي عرضها لسيل واسع من الانتقادات بسبب التعاطف الكبير الذي حصلت عليه في أزمة الطلاق، واتّهم المئات من الجماهير المطربة شيرين بافتعال أزمة طلاقها ومن ثم عودتها، وذلك بهدف العودة إلى الساحات الإعلامية من جديد.

غير أن الأمر لم يدم طويلا، فقد انتهى بوقوع الطلاق مجددا في كانون الأول/ ديسمبر 2023 بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما، وأكدت شيرين حينها أن الطلاق تم بهدوء وبشكل حضاري.

من الجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تزوجت من حسام حبيب عام 2018 في حفل لم يحضره إلا الأهل والأصدقاء المقربين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.
0 0 أصوات
قيم المقال
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
مشاهدة كل التعليقات