جمع ملعب “5 جويلية” في العاصمة الجزائرية، أمس، منتخب فلسطين الأولمبي مع نظيره الجزائري، في لقاء ودّي مرتقب، انتهى بفوز #فلسطين بهدف مقابل لاشيء.

وأدهش الجمهور الجزائري اللاعبين الفلسطينيين، حيث ضج الملعب باحتفالات وصيحات تناصر الفريق الضيف بعد تسجيل لاعبه (أحمد أبو ناهية)، هدفاً بمرمى الفريق الجزائري في الدقيقة 62.

ورفع الجمهور الجزائري الأعلام الفلسطينية منذ بداية المباراة، “تعبيراً عن حبهم للبلد العربي الشقيق، وللتأكيد على أن قضية فلسطين هي قضية جميع العرب”، وفقاً لما ذكره مغردون جزائريون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال معلق المباراة التي عرضت على قناة فلسطين، إن “هذا الملعب لا يمتلئ عادة إلا في المباريات التاريخية”، مشيراً إلى أن “الصورة جميلة من جانب الجمهور الجزائري المتيم بفلسطين وكل ما هو فلسطيني”.

وكتب أحد المشجعين الجزائريين في لافتة رفعها خلال المباراة: “سنقتلكم إذا هزمتم فريق فلسطين.. فلسطين يجب أن تنتصر ولا يمكن أن تهزم حتى في الجزائر”.

وتعد المباراة التي خاضها الفريقان، مرحلة تحضيرية للمنتخب الفلسطيني الذي سيجتمع في شهر آذار (مارس) أمام الإمارات وتيمور الشرقية، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس أمم آسيا 2019، وفق ما ذكره رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ أيام.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.