لواء شهداء اليرموك يواصل تقدمه ويُسيطر على بلدة عدوان بريف درعا الغربي

لواء شهداء اليرموك يواصل تقدمه ويُسيطر على بلدة عدوان بريف درعا الغربي

محمد عمر – #درعا

سيطر لواء # #شهداء_اليرموك (المتُهم بالانتماء لتنظيم الدولة الإسلامية)، صباح اليوم، على بلدة #عدوان بريف # #درعا الغربي، بعد معارك عنيفة مع فصائل الجبهة الجنوبية.

وأفات مصادر محلية لموقع الحل السوري، أن شهداء اليرموك سيطر صباح اليوم على بلدة #عدوان ، بعد تسلل مقاتلوه لداخل البلدة، واندلعت اشتباكات على أثره، مع فصائل المعارضة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى لكلا الطرفين.

كما تمت محاصرة مجموعة مسلحة تابعة لـ # #الجيش_الحر من قبل شهداء اليرموك، في الحارة الغربية من البلدة، حيث “شوهدت لاحقاً بعض الجثث التابعة لعناصر الجيش الحر معلقة على أعمدة الكهرباء”، حسب المصدر.

وأوضح هؤلاء، أن لواء شهداء اليرموك شنّ عقب سيطرته على البلدة، حملة تفتيش لمعظم منازل البلدة، بحثاً عن مطلوبين أو فارين من مُقاتلي فصائل المعارضة.

يُشار إلى أن فصائل الجبهة الجنوبية كانت قد سيطرت على بلدة # #عدوان قبل يومين، بعد انسحاب # #حركة _لمثنى الإسلامية منها، ليُسيطر لواء شهداء اليرموك عليها صباح اليوم.

يُذكر أن لواء شهداء اليرموك يواصل عمليته العسكرية التي بدأها قبل حوالي أسبوعين، حيث تمكن من خلالها من إحكام سيطرته على بلدات تسيل و سحم الجولان و #عدوان .