عدنان الحسين – حلب

سيطرت #فصائل_ المعارضة عصر اليوم، على عدد من المواقع لقوات النظام غربي #حلب،  بعد هجوم مكثف من عدة محاور أدى لمقتل عشرات العناصر للأخيرة، إضافة لتفجير المعارضة لنفق تحت مقرات قوات النظام، تزامن مع قصف جوي ومدفعي.

وأفاد النقيب عبد السلام عبدالرزاق القيادي في حركة #نور_الدين_زنكي، موقع الحل السوري بأن فصائل المعارضة غربي حلب “تمكنت من بسط سيطرتها على مناطق الفاميلي هاوس وظهرة مهنا، ومزارع الأوبري، بعد تكبيدهم خسائر كبيرة، وذلك بعد شنها هجوماً معاكساً على مواقع قوات النظام خلال محاولتها التقدم”.

وأوضح المصدر، بأن قوات النظام “حاولت صباح اليوم التقدم من محور #البحوث_العلمية باتجاه حي الراشدين، تمكنت المعارضة من صده وشن هجوم معاكس ما أوقع مايقارب 50 قتيلاً حيث تمكنت كذلك من تدمير #دبابة من طراز t55 ومدفعين من عيار 23، ومدفع فوزديكا من عيار “122.

وأضاف المصدر، بان الهجوم جاء بعد تفجير الفصائل لنفق تحت مقرات النظام في حي #جمعية_الزهراء، حفرته بوقت سابق، ما أدى لمقتل عشرات العناصر وإصابة آخرين وتدمير أجزاء من المباني المستهدفة.

وردت قوات النظام على سيطرة فصائل المعارضة على مواقع جديدة اليوم بقصف مكثف على حي الراشدين ومنطقة خان العسل ومعظم غرب حلب الخاضع لسيطرة المعارضة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.