نفى عضو المكتب التنفيذي لشؤون النقل في #محافظة_دمشق هيثم ميداني رفع تعرفة الركوب في باصات النقل الداخلي، بعد أن أكد مواطنون قيام شركات #النقل_الداخلي برفع التعرفة 10 #ليرات سورية لتصبح 50 ليرة.

 

وبحسب إذاعة “ميلودي أف أم” المحلية، أضاف عضو المكتب التنفيذي ” أن مجلس المحافظة لم يصدر أي قرار بخصوص تعديل أجور النقل”، لافتا إلى أن ” #أجور_النقل الحالية مازالت معتمدة والتي تتمثل بـ30 ليرة سورية للخط القصير و 40 ليرة سورية للخط الطويل”.

وأكد ميداني أن “الاجتماعات مازالت مستمرة لبحث موضوع أجور المواصلات”، مضيفا أن “رفع الأجور مرتبط بعدة عوامل مثل ارتفاع سعر الوقود والمستوى المعيشي وغيرها من أمور”.

كما وطالب ميداني المواطنين بالتوجه نحو فرع المرور لتقديم الشكاوي بخصوص الساقين الذين يقومون بمخالفة #التعرفة المحددة لهم.

وكانت عدلت محافظة دمشق، تعرفة الركوب لخطوط النقل الداخلي، للباصات والميكروباصات العاملة على المازوت، في شوارعها لتصبح تعريفة الركوب للباصات القصيرة 30 ليرة بدلاً من 20، وللخطوط الطويلة 40 ليرة بدلاً من 25، وجزء الخط الطويل بـ30 ليرة بدلاً من 20 ليرة، مما يعني زيادة بنسبة تزيد عن 33 بالمئة في أواخر العام 2015.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.