قالت الشّركة_السّوريّة_للاتّصالات – فرع #دمشق أن “إيراداتها خلال الرّبع الأوّل من العام الحالي بلغت 1,4 مليار #ليرة سوريّة موضحةً أنّها ركّبت منذ بداية العام 6912 هاتفاً جديداً من إجمالي خطّتها البالغة 35200 رقم هاتف”.

 

ولفتت الشّركة إلى أنّه “تمت معالجة 4400 نهاية معطّلة من أصل 6500 نهاية مخطط إصلاحها خلال الرّبع الأوّل من العام الحالي، وبهذا وصلت نسبة الإنجاز إلى 68%”.

وأظهرت الأرقام الصادرة عن الشركة السورية للاتصالات أن “حجم الحركة الهاتفية الدولية الواردة بلغت خلال العام الماضي 927 مليون دقيقة، على حين سجلت الحركة الهاتفية الدولية الصادرة نحو 511 مليون دقيقة للعام نفسه، بمجموع يزيد على 1.4 مليار دقيقة”.

وبينت أن “إجمالي #المكالمات دولياً ومحلياً ما يزيد عن 1.85 مليار دقيقةـ، بوسطي نحو 93 دقيقة للمواطن في العام للهاتف الثابت (الأرضي) فقد دون الخليوني”.

وأشار مدير الإدارة التجارية في شركة الاتصالات أحمد سنبل أن “الحركة الهاتفية للمكالمات القطرية بلغت منذ بداية العام الماضي وحتى نهاية شهر تشرين الثاني الماضي 83.5 مليون مكالمة وأن عدد الدقائق لهذه المكالمات بلغ 413 مليون دقيقة، مشيراً إلى أن متوسط المكالمة بلغ خلال العام الماضي نحو 5 دقائق”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.