جوان -علي القامشلي:
وجهت بلدية #قامشلو الكبيرة التابعة لـ #الإدارة_الذاتية إنذارا لأصحاب البسطات المتواجدة في سوق #القامشلي للالتزام بأماكنهم في السوق الجديدة التي تم نقلهم إليها” وفق ما ورد.

 

جاء ذلك في إنذار اصدرته البلدية أمس مطالبة من ” أصحاب البسطات المخالفة المتواجدة في سوق قامشلو الذين تم نقلهم إلى السوق الجديد خلف #القيصرية المركزية، الالتزام بمكانهم الذي تم تحديده من قبل البلدية وقسم الضابطة”، مشيرة إلى تعرض ” كل من لا يلتزم بهذا الإنذار وترك محله بدون إذن مسبق من الضابطة يعرض نفسه للمخالفة والمسائلة القانونية”، وفق الإنذار.

وأوضحت البلدية أن “مدة الإنذار 48 ساعة من تاريخ صدوره 9\5\2016 ” دون أن توضح ما الإجراءات التي ستقوم بها في حال عدم الالتزام.

وكانت البلدية قد قامت قبل حوالي أسبوع بتحديد اماكن للبسطات والعربات المتواجدة في سوق القامشلي في موقف خط تكسي الكراجات، بغية إفراغ سوق المدينة من البسطات، لكن يشتكي أصحابها من أن القرار لا يمكن أن يسري على جميع المتواجدين في السوق، لضيق مساحة السوق الجديد الذي تم الانتقال إليه وعدم قدرته على استيعاب جميع البسطات المتواجدة في السوق، وهو ما قد يؤثر بشكل كبير على توجه الأهالي للسوق الجديد وبالتالي تضرر اصحاب البسطات ممن انتقل إليه.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.