أفادت #مديرية_التجارة_الداخلية وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام في #اللاذقية عن ضبط مستودع بالقرب من #جسر_البصة يحوي #مواد_غذائية و #حليب_أطفال منتهية الصلاحية تقدر بـ 71.5 طن.

 

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أحمد نجم أن “الكميات المضبوطة في المستودع تتوزع بين 55 طن من حليب الأطفال و14 طن من #الرز و1.5 نصف طن #فاصولياء حب يابسة وطن واحد من العدس”.

وأضاف نجم أن “المديرية ستكثف دورياتها لمراقبة المستودعات والأسواق لسحب المنتجات المشابهة وأنه تمت إحالة جميع العاملين في المستودع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات في هذا الجانب”.

من جهته قال رئيس شعبة دائرة حماية المستهلك في #اللاذقية شادي دلالة أن “كمية حليب الأطفال منتهي الصلاحية معبأ في عبوات تزن 400 و900 غرام حيث كانت تعاد تعبئتها بأكياس كبيرة تزن 25 كيلوغراما وبيعها من جديد بعد وضع بطاقات بيان جديدة وتزوير بلد المنشأ وتاريخ الإنتاج والصلاحية فيما تم تغيير تاريخ المنتج وإضافة نحو 6 أشهر لكميات الرز المضبوطة”.

ولفت إلى أن “كميات الفاصولياء المضبوطة كانت بدون تاريخ إنتاج وصلاحية وتبدو بالمشاهدة العينية غير صالحة للاستهلاك فيما كانت مواصفات العدس الحب وهمية حيث كان القائمون على العمل في المستودع يقومون بحرق الأكياس الفارغة لإخفاء معالم الجريمة والمخالفات الجسيمة التي يرتكبونها”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.