بغداد 35°C
دمشق 25°C
الإثنين 14 يونيو 2021
اشتباكات بريف حمص الشرقي و25 قتيلاً لقوات النظام - الحل نت

اشتباكات بريف حمص الشرقي و25 قتيلاً لقوات النظام


هاني خليفة – حمص

اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم، بين #قوات_النظام وعناصر تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، على الطريق الواصل بين مدينة #تدمر الخاضعة لسيطرة قوات النظام ومدينة #السخنة الخاضعة لسيطرة التنظيم، وذلك في محاولة من الأولى للسيطرة على مدينة السخنة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

وأوضح الناشط الإعلامي براء الحمصي في حديث لموقع الحل السوري، إن #قوات_النظام تسعى للسيطرة عى مدينة السخنة، آخر معاقل داعش في ريف #حمص الشرقي، لافتاً إلى أنه تم تدمير عربة مصفحة ودبابة تابعتين لقوات النظام، عبر استهدافهما بـ #صواريخ_موجهة ومضادة للدروع من قبل عناصر التنظيم، دون معرفة خسائر الطرفين حتى اللحظة، نتيجة تكتمهما الإعلامي.

من جانبها، قالت وكالة أعماق التابعة للتنظيم، إن 25 عنصراً من قوات النظام قتلوا خلال الاشتباكات على طريق تدمر – السخنة، إضافة إلى تدمير عربتين تابعتين لقوات النظام، مؤكدة عدم إحراز أي تقدم لقوات النظام باتجاه السخنة.

يذكر أن قوات النظام سيطرت الإثنين الفائت على حقل #آراك النفطي ومحطة القطار الثالثة قرب طريق تدمر – حمص، ليصبح الطريق أمامها مفتوح باتجاه مدينة السخنة، آخر معاقل التنظيم بريف حمص الشرقي.


التعليقات