ادّعى رجل قال إنه “صديق حميم” لمنفذ هجوم #أورلاندو (#عمر_متين) أن إطلاق النار الذي حدث في الملهى الليلي، كان “بسبب اكتشاف متين أنه أقام علاقة جنسية مع رجل مصاب بفيروس نقص المناعة المكتسبة (#إيدز)”.

 

 

وقال الرجل (مثلي الجنس)، إنه “صديق حميم لمتين، وتربطهما علاقة جنسية”. موضحاً أنهما “أصبحا مقربين بعد أن تعرفا باستخدام تطبيق (غرندر) للتعارف بين المثليين”.

وقال الرجل المنحدر من أصول لاتينية (ميغيل)، في مقابلة مع قناة يونوفيجن نقلتها الدايلي ميل، إن متين “رجل مثلي مدمن على الكحول، مضطرب نفسياً ومنجذب إلى المثليين اللاتينيين (في إشارة إلى الأشخاص من أصول أمريكية جنوبية)، لكنهم كانوا ينبذونه” بحسب ادعائه.

وقال ميغيل إن متين “غضب بعد أن عرف أنه أقام علاقة جنسية مع شخص يحمل فيروس الإيدز، فذهب وقام بتحليل، وكانت النتيجة سلبية (غير مصاب)، لكن مع ذلك أصر أن يقوم بتنفيذ هجومه، بهدف الانتقام”، وفق ما ذكره الرجل.

وكان متين قد ادّعى أن له أقرباء في تنظيم القاعدة، وصلات مع #حزب_الله، وأعلن بيعته لزعيم تنظيم #داعش (#أبو_بكر_البغدادي) في اتصال للطوارئ خلال تنفيذه للهجوم.

وقالت الشرطة الفدرالية الأمريكية إنه “لا توجد أي روابط حتى الآن تصل متين بتنظيمات إرهابية خارج #الولايات_المتحدة”، لكن داعش أعلن تبنيه للهجوم بعد ساعات من تنفيذه.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.