إطلاق نار على مقر لداعش بدير الزور.. ومقتل وإصابة عناصر.. والتنظيم يستنفر أمنياً

إطلاق نار على مقر لداعش بدير الزور.. ومقتل وإصابة عناصر.. والتنظيم يستنفر أمنياً

حمزة فراتي – دير الزور

شهدت بعض قرى ريف #دير_الزور الشرقي، ليل أمس، استنفاراً لعناصر تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، وذلك بعد تعرض أحد مقارهم في قرية صبيخان لإطلاق نار.

 

وقال عمار أحمد (أحد سكان الريف الشرقي)، في حديث لموقع الحل السوري، إن التنظيم “نصب حواجز على مداخل قرية صبيخان، وأجرى تفتيشاً دقيقاً على المارة، وذلك نتيجة تعرض أحد مقارهم داخل القرية، ليل أمس، إلى إطلاق نار من قبل جهة مجهولين، أدى لمقتل عنصر منهم وإصابة البقية”.

وأكد المصدر قيام التنظيم بنصب حواجز له على مداخل مدينة #الميادين، وداخل قرية بقرص، وتفتيش سيارات المارة بشكل دقيق، واعتقال أي شخص يشتبه به، ذلك أن دورية للتنظيم في قرية بقرص كانت قد لإطلاق نار أيضاُ قبل أيام.

وأضاف المصدر أنها “لم تكن المرة الأولى التي يتعرض فيها عناصر التنظيم لإطلاق النار، فقد شهدت بعض القرى في ريف دير الزور خلال الفترة الأخيرة، عمليات إطلاق نار على عناصر التنظيم من قبل جهات مجهولة لأكثر من مرة، وتكون النتيجة قتل بعض منهم، ويتلو ذلك استنفار شديد للتنظيم وحملة اعتقالات عشوائية”.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على كامل ريف ديرالزور، وأجزاء كبيرة من المدينة، ويفرض حصاراً على ماتبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات #النظام السوري

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.