أعلنت مصادر في #مديرية_محروقات_دمشق عن بدء توزيع مادة 3المازوت المنزلي للتدفئة في مختلف مناطق العاصمة لفصل الشتاء القادم.

 

وكانت بدأت عملية تسجيل طلبات الحصول على المادة يوم السبت الماضي، حيث أفاد مدير محروقات دمشق سيباي عزيز التابع لحكومة النظام أن ” التوزيع يعتمد على الجداول الاسمية المنظمة وفق التسلل الزمني المسجل في المراكز الستة في المدينة بما يؤمن تغطية محافظة دمشق جغرافياً”.

وأشار عزيز إلى أن “المراكز تتوزع في مركز حاميش بـ #مساكن_برزة ومركز قرب معمل الإسمنت القديم بمنطقة #دمر ومركز الدائرة الفنية لفرع محروقات دمشق بمنطقة (#الدحاديل) نهر عيشة، إضافة لمركز في مجمع الخدمات بمنطقة #كفرسوسة ومركز عند دخلة الفرن الآلي بـ #باب_توما ومركز الجلاء بمنطقة #المزة”.‏

وأكد مدير محروقات دمشق أن “عدد السيارات الجوالة التي ستقوم بتوزيع مادة المازوت يصل إلى حوالي 500 سيارة سيتم توزيعها على جميع مناطق المدينة”.

وبيّن أنه “تم تنفيذ أكثر من 95% من طلبات التسجيل على مادة المازوت للعام الماضي حيث بلغت طلبات التسجيل على المادة حوالي 251.680 ألف طلب إضافة لتزويد وحدات التدفئة المركزية في منطقتي مشروع دمر وجمرايا. فيما اعتذر أكثر من 14 ألف شخص عن استلام مخصصاتهم نظراً لأسباب مختلفة يغلب عليه الطابع المادي.”‏

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.