حمزة فراتي – دير الزور

قُتلت امرأة وجرح آخرون، ليل أمس، بقصف للطيران الحربي الروسي، على أحياء سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، في #دير_الزور .

وقال أبو أمين (أحد سكان أحياء سيطرة التنظيم في المدينة)، في حديث لموقع الحل، إن الطيران الحربي الروسي استهدف، ليل أمس، منازل المدنيين في حي الحميدية بعدة غارات، ما أسفر عن مقتل امرأة وجرح آخرين، إضافة لأضرار بالممتلكات.

اتصالاً بذلك، استهدفت راجمة الصواريخ (التابعة للنظام والمتمركزة في الجبل المطل على المدينة)، مساء أمس، أحياء الجبيلة والعمال وأطراف الصناعة، حيث اقتصرت الأضرار على المادية فقط.

من جهته، استهدف التنظيم أحياء سيطرة النظام في المدنية، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات في صفوف المدنيين (غالبيتهم من النساء). فيما قام برجم شاب حتى الموت في الساحة العامة بمدينة #البو_كمال، بتهمة “فعل قوم لوط”، بحسب تعبير عناصر التنظيم. حيث قال أهالي المنطقة إن الشاب “كان مختلاً عقلياً”، على حد وصفهم.

الجدير بالذكر أن الطيران الحربي الروسي، خلال الأيام القليلة الماضية، كثف من غاراته على احياء سيطرة التنظيم في المدينة والقرى المحيطة بها، حيث يرد الأخير على ذلك بقصف أحياء سيطرة النظام في المدينة والضحايا هم المدنيون في الحالتين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.