وادي بردى: لا دخول لورشات الصيانة.. ولا اتفاق.. وحزب الله يقتل 7 أشخاص قنصاً

وادي بردى: لا دخول لورشات الصيانة.. ولا اتفاق.. وحزب الله يقتل 7 أشخاص قنصاً

الحل السوري – خاص

أفاد مصدر إعلامي من #وادي_بردى، موقع الحل السوري، بأن “المقاتلين المعارضين رفضوا بنود اتفاقية عرضها عليهم النظام، تنص على نقل المسلحين إلى #إدلب كما حدث في داريا”.

وقال الناشط مازن علي، إن #حزب_الله اللبناني “استخدم قناصات بمناظير حرارية وقتل سبعة أشخاص، وحشد قواته في قرية #هريرة، وحاول اجتياح قرية #برهلية، لكن حتى الآن لم يستطع تحقيق أي تقدم يذكر”.

وأشار المصدر إلى أنه “جرى اليوم فتح طريق قرية #دير_قانون للسماح لورشات تصليح المياه بالدخول إلى المنطقة، لإعادة ضخ مياه عين الفيجة إلى العاصمة”.

وبينت الهيئة الإعلامية لوادي بردى أن “الورشات لم تتمكن من الدخول، وأن عناصر النظام استهدفوا المنطقة بالقناصات، ما منع وفد من الوجهاء المحليين من الدخول للتفاوض مع فصائل المعارضة في عين الفيجة وبسيمة”، وفق المصدر.

وكان المفاوض الأول عن منطقة وادي بردى (الشيخ صافي علم الدين)، قد أكد في تسجيل صوتي بوقت سابق اليوم، أن “الحديث عن أي هدنة غير صحيح”، وقال إن “الشائعات التي يبثها النظام تهدف إلى إعطاء أبناء العاصمة دمشق حقنة لتهدئتهم فيما يخص موضوع المياه”.

وانقطعت المياه بشكل شبه كامل عن مدينة #دمشق منذ أسبوعين، بالتزامن مع شن النظام حملة عسكرية مكثفة على قرى وبلدات وادي بردى.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.