المنتخب السوري يحافظ على آمال التأهل إلى كأس العالم بتعادل قاتل

المنتخب السوري يحافظ على آمال التأهل إلى كأس العالم بتعادل قاتل

سليمان مطر – ريف دمشق

حافظ المنتخب السوري لكرة القدم على حظوظه في خطف بطاقة الملحق المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في #روسيا، بعد تعادله مع نظيره الصيني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في #ماليزيا (ارضية سوريا البديلة).

المنتخب السوري كان المبادر بالتسجيل بعد منحه ركلة جزاء من قبل حكم المباراة عند الدقيقة 12، نفذها اللاعب محمود المواس مسجلاً هدف التقدم للفريق، واستمر تقدم السوريين في المباراة حتى الدقيقة 68 حيث قلب الصينيون النتيجة خلال سبع دقائق، عبر ركلة جزاء سجلها “غاو لين”، ثم عزز زميله “وو زي” النتيجة لفريقه بهدف عند الدقيقة 75.

وحصل المنتخب السوري في الوقت بدل الضائع ركلة حرة مباشرة ترجمها الكابتن أحمد الصالح هدفاً، يبقي به على آمال مشجعي المنتخب السوري في المنافسة على خطف إحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم.

وجاءت نتيجة التعادل مخيبة للآمال السورية بعد تعثر المنافس المباشر على المركز الثالث منتخب أوزبكستان أمام نظيره الإيراني امس، حيث كان من المنتظر تحقيق الفوز وتقليص الفارق معه لنقطة واحدة، وهذا ما لم يحصل، في انتظار الجولتين الأخيرتين من التصفيات.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب السوري دخل المباراة بغياب أبرز لاعبيه في خط الهجوم عمر السومة، عمر خريبين، و فراس الخطيب، بداعي الإصابة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.