حماة: داعش يقتل عناصر من النظام بكمين.. والمعارضة تدمر مستودع ذخيرة بالمصاصنة

حماة: داعش يقتل عناصر من النظام بكمين.. والمعارضة تدمر مستودع ذخيرة بالمصاصنة

هاني خليفة – حماة

قتل خمسة عناصر من قوات النظام، فجر اليوم، إثر كمين نفذه عناصر تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) لهم، قرب قرية #الشيخ_هلال الخاضعة لسيطرة النظام في ريف#حماة الشرقي.

وقال الناشط الإعلامي أحمد الخلف لموقع الحل، إن “التنظيم بات يعتمد على الكمائن في صده لقوات النظام على جبهات القتال بالريف الشرقي، إذ توقع خسائر أكبر للنظام، من دون أن يخسر التنظيم من عناصره”، لافتاً إلى أن “قوات النظام مدعومة بالطيران الحربي والمروحي الروسيين تشن حملة عسكرية منذ حوالي شهرين على المنطقة من أجل انتزاعها من التنظيم”.

وكان تنظيم #داعش نفّذ قبل يومين، كميناً لعناصر قوات النظام قرب قرية#أبو_العلايا شرق مدينة #سلمية الخاضعة لسيطرة النظام في ريف #حماة الشرقي، ما أدى إلى مقتل 22 عنصراً من قوات النظام.

وفي ريف حماة الشمالي، استهدفت فصائل المعارضة بمختلف أنواع الأسلحة، مساء أمس، حواجز قوات النظام في قرية #المصاصنة ومحيطها، ما أدى إلى انفجار مستودع ذخيرة ومدفع رشاش عيار 23 ملم، وذلك رداً على استهداف قوات النظام لمدينة#كفرزيتا وبلدة #اللطامنة بأكثر من 150 قذيفة مدفعية وصاروخية خلال اليومين الماضيين وخروج مركز #الدفاع_المدني في #كفرزيتا عن الخدمة.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.