جوان علي – القامشلي 
أقدمت عصابة لصوص على سرقة 6 محلات للصرافة والذهب دفعة واحدة في #رأس_العين ليلة أول أمس، ليبلغ حجم المسروقات حوالي 5 ملايين ليرة وفق ما أكد مصدر للحل.
وبحسب صراف من سوق رأس العين فإن “عملية السرقة جرت عند حوالي الواحدة من بعد منتصف ليلة أول أمس، بعد إقدام مجموعة لصوص على كسر أقفال 5 محلات للصرافة ومحل لصياغة الذهب، مستخدمين المنشار الكهربائي (الجرخ) حيث كانت بحوزتهم مولدة كهربائية، ولتتم عملية السرقة من محل إلى آخر، وفق ما أظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة في تلك المحلات”.
وأوضح المصدر (الذي فضل عدم ذكر اسمه) أن “حجم المسروقات بلغ في أحد المحلات 3 ملايين ليرة، فيما كان إجمالي ما تمت سرقته حوالي 5 ملايين” لافتاً إلى أن “المحلات تقع وسط السوق الرئيسي في المدينة وعلى الشارع العام.
وقال المصدر “لا نعم إذا ما كانت تسجيلات كاميرات المراقبة، قد تساعد على كشف اللصوص الذين بدوا ملثمين أثناء قيامهم بالسرقة” مؤكداً أن “محل للصرافة في السوق ذاته سبق وتعرض للسرقة في الأسبوع الماضي”.
من جانب أخر أكدت مصادر من المدينة، وقوع حوادث سرقة عدة لمنازل الأهالي فيها، خلال الفترة الماضية، دون أن يتم الكشف عن الفاعلين حتى الآن.
هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.