سمر أحمد – دمشق

شهد مقصف كلية الحقوق في جامعة دمشق، شجاراً انتهى بتحطيم أثاث المقصف، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن فتاة اكتشفت خيانة حبيبها دفعها لبدء مشاجرة عنيفة، إلا أن مصدراً في الكلية كشف السبب الحقيقي لما حدث!

وقال أحد الأشخاص الذين تواجدوا في المقصف خلال الحادثة لموقع الحل، إن “جدلاً وتبادل للكلمات والنظرات بين اثنين من الشباب، تطور سريعاً إلى شجار عنيف استخدم الشابان خلاله طاولات وكراسي المقصف، التي تحطمت في النهاية”.

وأضاف إن “إدارة المقصف استدعت الشرطة للسيطرة على الوضع”، مشيراً إلى أنه تم انهاء الشجار بمصالحة الشابان والاتفاق على عدم تنظيم ضبط بحقهما بعد أن تعهدا بدفع تكاليف الصيانة وإصلاح الأضرار كافة.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت أن “مشاجرة عنيفة جدا وقعت في مقصف كلية الحقوق بدمشق، بعد أن شاهدت فتاة حبيبها مع أعز صديقة لها، واعترافه لصديقتها بحبه، مما أدى الى تكسير المقصف بالطاولات و الكراسي “.

يشار إلى أن حادثة مشابهة وقعت في مقصف كلية الصيدلة بجامعة دمشق قبل 3 سنوات، حيث بدأت المشاجرة بين شابين كلامياً وسرعان ما تطورت بسحب “السكاكين” في وجه بعض ، الأمر الذي استدعى الأمر الاتصال بالجهات المختصة لحل الأمر، وتم القاء القبض عليهما.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.