رصد (الحل) – أعلن القيادي في الحشد العشائري «قطري السمرمد»، اليوم الأربعاء، عن مقتل أمير ولاية الجزيرة في تنظيم «داعش» وستة عناصر بعملية نوعية نفذها طيران الجو العراقي غربي الأنبار.

وبدأت العملية مع قيام قوة مشتركة من #الجيش_العراقي والحشد العشائري بـ«ملاحقة 4 عناصر لـ(داعش) كانوا يستقلون دراجات نارية عند منطقة الدولاب التابعة لقضاء هيت غربي الأنبار، والتي انتهت بدخولهم احد إلى أحد الأنفاق».

ووفق تصريحات أدلى بها «السمرمد» لموقع «السومرية نيوز» أنهم «تلقوا معلومات تؤكد تواجد المدعو عبدالله الفرحان الملقب بـ(‍أبو مسلم العراقي) في صحراء الجزيرة».

وأضاف أن «الطيران قام بقصف النفق الذي اختبأ فيه #عناصر_التنظيم بشكل كامل، وتبين وجود 7 جثث تعود لـ(داعش) بمن فيهم #أمير_ولاية_الجزيرة في التنظيم المدعو أبو مسلم العراقي».

واعتبر «السمرمد» أن هذه «أحد المؤشرات على اعتماد التنظيم، هذا المكان كوكر لتنفيذ هجمات المجاميع الإرهابية عملياتها ضد #القوات_الأمنية والمدنيين».

وأوضح القيادي في الحشد العشائري في ختام تصريحه أن «نجاح العملية جاءت ضمن جهد استخباراتي بين قوات الفرقة السابعة للجيش العراقي، وقوة من حشد عشائر (العبيد) المنتشرة في المنطقة وهو ما سهل متابعة الإرهابيين والقضاء عليهم».

 

إعداد وتحرير: معتصم الطويل

الصورة من المصدر ذاته

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.