خاص ـ الحل العراق

وصل وزير #الداخلية #ياسين_الياسري، صباح اليوم الأحد، إلى مدينة #الموصل على رأس وفد وزاري رفيع المستوى.

مصادر أمنية قالت لمراسل “الحل العراق“، إن «الياسري، زار مدينة الموصل من أجل اجراء تغييرات أمنية كبيرة في بعض #المناصب المهمة في محافظة #نينوى».

مبينة أن «وزير الداخلية، سوف يزور جميع #المديريات والتشكيلات، العائدة إلى وزارته، ثم سيتخذ قرارات، بشأن تغيير مدراء وقادة تلك المديريات والمؤسسات».

وأضافت أن «الياسري يعتزم تكليف قيادات أمنية في دوائر محافظة نينوى، من ضباط من نفس المحافظة، خصوصاً وأن المدينة يتوفر فيها ضباط بامكانهم قيادة المؤسسات الأمنية».

ومنذ تسلم ياسين الياسري منصب وزير الداخلية، قام بإجراء تغييرات كبيرة في الوزارة، وسط #تحذيرات ومخاوف من اجراء تغييرات وفق أجندات سياسية، كون الوزير تسلم المنصب بدعم من الأمين العام لمنظمة “#بدر” #هادي_العامري، المقرب من النظام #الإيراني.

وتشهد مدينة #الموصل حالة الاضطراب والتخبط بالقرارات الأمنية، لا سيما في المناطق التي تتواجد فيها فصائل “#الحشد_الشعبي” بشكلٍ كثيف.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إعداد ـ محمد الجبوري

تحرير ـ وسام البازي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.