مصر: بعملية جراحية استخراج 20 ملعقة ومجوهرات و7 فرشاة أسنان من بطن شاب

مصر: بعملية جراحية استخراج 20 ملعقة ومجوهرات و7 فرشاة أسنان من بطن شاب

استطاع فريق من الأطباء في مركز جراحة الجهاز الهضمي في جامعة المنصورة في مصر من إخراج 20 ملعقة، وأدوات معدنية أخرى، ومجوهرات من معدة شاب مصري.

وقال أستاذ جراحة الجهاز الهضمي في كلية الطب، #جامعة_المنصورة، #أمجد_أحمد_فؤاد، إن شاب مصري يبلغ من العمر 21 عاماً أدخل إلى #مركز_جراحة_الجهاز_الهضمي بعد أن بدأت تظهر عليه أعراض غريبة بعض الشيء، وفق ما صرح لـ”CNN”.

وشملت تلك الأعراض التي عانى منها الشاب، آلام متكررة في منطقة البطن، وتقيؤ مستمر، وفقدان الوزن. ونتيجة لتفاقم الألم تم إسعافه إلى المركز ليكتشف الأطباء وجود كتلة صلبة في أعلى البطن بعد فحصه.

وأوضح الطبيب المشرف على العملية أن «الشاب العشريني من ذوي الاحتياجات الخاصة»، موضحاً أنه «يعاني من ضمور في الدماغ، وأنه لم يكن مدركاً لأفعاله بشكل كامل أثناء ابتلاعه تلك الأجسام المعدنية».

تجدر الإشارة إلى أن العملية الجراحية التي أُجريت للشاب ظهر أمس السبت، في #مصر، استغرقت ثلاث ساعات تقريباً، إذ تبين أنه كان قد «ابتلع حوالي 20 ملعقة من أحجام مختلفة، و 4 شوك من أحجام مختلفة أيضاً، و7 فرش أسنان، بالإضافة إلى خاتم ذهبي، وسلسلة»، كما وجد الأطباء أيضاً كتلة قد تتكون من القماش أو الشعر، ولم يتم التعرّف على مكوناتها بالتحديد بسبب كونها متعفنة.

إعداد وتحرير: معتصم الطويل
الصورة من الأرشيف

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.