بغداد 35°C
دمشق 21°C
الأربعاء 12 مايو 2021
بالفيديو... فنانة سورية تنتقد الوضع المعيشي «الكلاب عايشة أحسن مننا» - الحل نت

بالفيديو… فنانة سورية تنتقد الوضع المعيشي «الكلاب عايشة أحسن مننا»


انتقدت الفنانة السورية «ناهد الحلبي»، في لقاء معها عبر إذاعة «نينار أف أم» الوضع المعيشي في سوريا. محملة “المسؤولين” المسؤولية الكاملة عن ما وصل إليه البلاد عن وضع مزري.


وخلال المقابلة حاول المذيع تغير الحديث عن الوضع المعيشي، إلا أن الفنانة عاودت الكلام عن ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء والغاز.

ورداً على سؤال المذيع لها «هل تشترين الغاز باستخدام البطاقة الذكية»، أجابت الفنانة: «الله يبعتلا حمى هالبطاقة الذكية، بحياتي ما شفت أغبى منها، ما بدي سم بدني بهيك مواضيع»، لكن مع ذلك أكملت حديثها قائلة: «هي مو حياة، كلمة حياة كتيرة علينا، نحن للأسف عايشين بوضع الكلاب عايشة أحسن من مننا».

وعن المعاناة اليومية التي تعيشها قالت «معاناتنا غير طبيعية، لا أحد من المسؤولين يشعر بنا ولو أنه من حقنا أن نعيش كبشر» وفق تعبيرها.


وولدت الفنانة ناهد الحلبي في #دمشق عام 1947. وبدأت حياتها الفنية في السبعينات من القرن الماضي، وهي والدة الفنان طارق مرعشلي، وجدة الفنانة هيا مرعشلي، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية ومنها #الولادة_من_الخاصرة و”الدبور” و”أسياد المال” و”عصر الجنون” والمسلسل الإذاعي الشهير “حكم العدالة”.


التعليقات