يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 29°C
دمشق 17°C
الخميس 22 أبريل 2021
نجاة "سهيل أبو التاو" من محاولة اختطاف وقتل في إدلب... هل فعلها الجولاني؟ - الحل نت

نجاة “سهيل أبو التاو” من محاولة اختطاف وقتل في إدلب… هل فعلها الجولاني؟


أقدمت مجموعة من المسلحين الملثمين، يعتقد أنها تتبع لتنظيم “هيئة تحرير الشام”، ظهر اليوم الأربعاء، على محاولة خطف وقتل “سهيل الحمود” المشهور باسم “سهيل أبو التاو”.

وقال الصحفي “حازم داكل” في منشور عبر صفحته في فيس بوك، إن سهيل الحمود المعروف باسم “أبو التاو” يخضع الأن لعمل جراحي في أحد المستشفيات، جراء إصابة بالساق تلقاها خلال الاشتباك الذي اندلع مع مجموعة ملثمين يعتقد أنهم يتبعون لـ #هيئة_تحرير_الشام.

وأشار “داكل” إلى أن محاولة الاختطاف جرت في حي الثورة داخل مدينة #إدلب، وتمكن “الحمود” من النجاة بسبب مساعدة أصدقائه الذين أعانوه في التصدي للمجموعة المهاجمة.


واشتهر “سهيل الحمود” بمهارته في استخدام صواريخ التاو، وحمل لقبه “أبو التاو” لدوره في تدمير العديد من مدرعات ودبابات #الجيش_السوري والميليشيات المسانده له، حيث يعتبر “أبو التاو” على رأس المطلوبين للقيادة العسكرية والأمنية في دمشق.

وكان الحمود قد تعرض للعديد من محاولات الاستهداف المباشر من قبل القوات النظامية وأصيب أكثر من مرة بغارات وقصف استهدف أماكن تواجده بهدف التخلص منه.

ومن المفارقة أن تتفق رغبات تنظيم “الجولاني” في تصفية الخصوم، مع تطلعات القيادات العسكرية في دمشق التي تعمل جاهدة على التخلص أيضاً من المناهضين لها.


وسبق أن أقدمت “تحرير الشام” على اعتقال “سهيل أبو التاو” واضطرت لاطلاق سراحه مرغمة بعد تهديد العديد من الفصائل بشن حرب طاحنه ضدها في حال لم تفرج عنه.


التعليقات