مقتل جنديين وإصابة آخرين في قصفٍ جوي استهدف مواقع عسكرية للقوات السورية جنوبي “السويداء”

مقتل جنديين وإصابة آخرين في قصفٍ جوي استهدف مواقع عسكرية للقوات السورية جنوبي “السويداء”

قُتل جنديان اثنان، وأصيب أربعة آخرون، اليوم الثلاثاء، في قصفٍ جوي، استهدف مواقع عسكري تابعة لـ # #الحكومة_السورية جنوبي # #السويداء .

وأعلنت وكالة (سانا) السورية الرسمة، عن مقتل جنديين اثنين وإصابة أربعة آخرين، بالإضافة إلى أضرارٍ مادية، باستهداف جوي لمواقعٍ عسكرية، بالقرب من مدينة # #صلخد جنوبي # #السويداء .

جاء ذلك، «تزامناً مع استهداف مواقعٍ عسكرية في # #كباجب غربي # #دير_الزور ، وفي منطقة # #السخنة ، بصواريخ قادمة من شرقي وشمال شرقي # #تدمر »، بحسب ما أضافته (سانا).

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن «ثلاثة انفجارات متتالية، هزت، نقطة رادار تل “الصحن” التابعة لـ “الجيش السوري الحكومي”، في ريف #السويداء  الشرقي».

فيما رجحت الوسائل، أنها ضرباتٌ جوية نفذتها «طائراتٌ إسرائيلية على مواقعٍ لقوات الحكومة السورية، بحدود الساعة التاسعة والربع، مساء اليوم».

وتستمر القوات الإسرائيلية بضرباتها الجوية على مواقع عسكرية تابعة للحكومة السورية والقوات الإيرانية المتواجدة على الأراضي السورية.

ففي وقتٍ سابق، قصفت إسرائيل، مواقع عسكرية بريف حمص الشرقي، ما أسفر عن مقتل 9 من عناصر الميليشيات الموالية لإيران وحزب الله اللبناني، بينهم 3 من الجنسية السورية.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قد استهدفت مطار “الشعيرات” في حمص، بأكثر من 8 صواريخ، إضافةً إلى استهدف مطار “التيفور” العسكري، في 14 كانون الثاني/يناير لهذا العام.