أعلنت إدارة محلات “#بوظة_بكداش” الشهيرة في العاصمة السورية #دمشق، إغلاق منشآتها بغية إجراء فحوص طبية، وذلك تزامناً مع نفي الإدارة الأنباء التي تم تداولها عن إصابة عاملين لديها بفيروس #كورونا المستجد.

وذكرت إدارة “#بوظة_بكداش” على صفحتها في فيسبوك، اليوم الأحد، تحت عنوان «مبادرة صحية وطوعية»، أنه «حرصا منا على صحة وسلامة زبائننا الكرام، نعلن بأننا سنقوم بإجراء فحوصات طبية عامة وشاملة لجميع الموظفين والعمال لدينا».

وأردفت أنه «ريثما تظهر نتائج التحاليل #الطبية سنقوم وبشكل طوعي ومؤقت بإغلاق منشآتنا لحين ظهور نتائج التحاليل».

ونفى المدير العام لسلسلة محلات بكداش “أحمد موفق بكداش” في مقابلة مصورة مع قناة (العالم سورية) على فيسبوك، إصابة أي من العاملين في محلات بكداش بفيروس #كورونا.

وأوضح أن «#الإشاعة تزامنت مع حادثة وفاة جدته، الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأميركية»، لافتاً إلى أن «الوفاة كانت طبيعية ولم تكن مصابة بكورونا، وأغلق المحل ليومين بسبب العزاء».

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=914468939052095&id=260089074490088&__tn__=-R

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عن إصابة عاملين في محلات بكداش بفيروس كورونا، وخضوعهم للحجر الصحي.

وبلغ إجمالي الإصابات بكورونا، حتى نهاية الـ 27 حزيران الحالي، بلغ 256 حالة، شفي منها 102، وتوفيت 9 حالات، بحسب وزارة #الصحة في الحكومة السورية.

يذكر أن السلطات السورية، سمحت في أواخر أيار الماضي، باستئناف عمل فعاليات #اقتصادية وخدمية، وذلك في إطار تخفيف الإجراءات لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.