مقتل شخص وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة وسط مدينة “عفرين” 

مقتل شخص وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة وسط مدينة “عفرين” 
الصورة من مكان التفجير وسط مدينة "عفرين"- إنترنت

قُتِل شخص وأُصيب آخر بجروحٍ بليغة، اليوم الأحد، إثر انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة بسيارة، على طريق #راجو وسط مدينة #عفرين بريف #حلب الشمالي.

وأفادت مصادر محلية لموقع (الحل نت)، أن «العبوة كانت موضوعة بسيارة من نوع سنتافي سماوية اللون، يستقلها شخصان على الأقل، وأدى تفجيرها إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر بجروحٍ بليغة».

وأوضحت المصادر، أن «التفجير وقع بالقرب من مقر “فرقة الحمزات” التابعة لـ«الجيش الوطني» المدعوم من #تركيا، والذي يضم سجناً، على طريق راجو بحي “المحمودية” شمالي عفرين».

وأضافت المصادر ذاتها، أن مكان التفجير الحالي، شهد في وقتٍ سابق انفجار دراجة نارية، «أسفر حينها عن مقتل مدنيين اثنين، وإصابة 7 آخرين».

وقالت المصادر، إن «هوية المستهدفين لم تكشف حتى الآن»، لكن رُجح أن يكونا من قيادات أو عناصر فصائل “الجيش الوطني”، وذلك لأن غالبيتهم يمتلكون سيارات من هذا النوع.

وتشهد مدينة عفرين، التي تتقاسم أحياءها فصائل «الجيش الوطني»، حالة فلتان أمني، واشتباكات متكررة، إضافة إلى وقوع تفجيرات، كان آخرها انفجار عبوة ناسفة، أسفرت إلى مقتل مدنيين وإصابة سبعة آخرين في حي “المحمودية” شمالي عفرين، في الـ24 من حزيران/يوينو الفائت.


 

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية