بينهم أطفال.. تخريج دفعة متطوعين جدد لـ «لواء القدس» في “دير الزور”

بينهم أطفال.. تخريج دفعة متطوعين جدد لـ «لواء القدس» في “دير الزور”
الصورة لعناصر من ميليشيا "لواء القدس"- إنترنت

خرّجت قيادة ميليشيا #لواء_القدس، في مدينة #دير_الزور، أمس الجمعة، خلال حفلٍ، دفعة جديدة للمنتسبين إليها من أبناء المنطقة.

وقال مراسل (الحل نت)، بإن «الحفل، أقيم في مقر اللواء في حي “القصور”، وبحضور قيادات من #الفرقة_الرابعة و #الحرس_الجمهوري، حيث كان ضمن العناصر الجدد “أطفال”، لم تتجاوز أعمارهم 17 عاماً».

وأضاف المراسل، أن «ميليشيا اللواء، تتخذ من “منجم الملح” بريف المدينة الغربي، مكاناً لتدريب عناصرها الجدد على كيفية استخدام الأسلحة».

من جهةٍ أخرى، فرّ تسعة عناصر لميليشيا اللواء من مقراتهم بقرية #محكان بريف دير الزور الشرقي، باتجاه مناطق سيطرة #قوات_سوريا_الديمقراطية (قسد) شمال شرق نهر “الفرات”.

وأشار المراسل إلى، أنها «ليست المرة الأولى التي يفرّ عناصر من ميليشيا اللواء، باتجاه مناطق سيطرة “قسد”، ففي الشهر الفائت، هرب 12 عنصراً منهم بريف مدينة #البوكمال مع سلاحهم الفردي، بسبب عدم تسليمهم رواتبهم، ودفعهم بشكل مستمر إلى البادية للتصدي لهجمات خلايا تنظيم #داعش».

الجدير بالذكر، أن ميليشيا “لواء القدس”، تنتشر بشكل واسع ضمن مناطق سيطرة #الحكومة_السورية بدير الزور، بقيادة #القوات_الروسية العسكرية المتمركزة في المدينة.


 

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية