كشف الفنّان والممثل السوري “أحمد رافع” عن رحلة إصابته وتعافيه من فيروس #كورونا، وذلك بعد أيام من خروجه من المشفى، حيث يخضع حاليّاً للحجر الصحّي مدة 14 يوماً.

وقال رافع في فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي إنه أصيب بالفيروس خلال توجهه إلى الحدود السوريّة اللبنانيّة بغرض العمل، حيث تعرض للعدوى خلال رحلته، إثر مخالطته أحد المصابين، في حين لم يكن يرتدي الكمامة الواقية حسب قوله.

وناشد الممثل “أحمد رافع” جميع المواطنين بعدم التهاون بارتداء الكمامة، وقال: «الكمامة صمام أمان العدوى، لا زم نستخدمها بشكل دائم، ببلدنا مستهترين ومو فارقة معهن، أتمنى الجميع استخدام الكمامة، العدوى كارثة، أنا لو كنت حاطط كمامة ما انعديت».

وأكد “رافع” أنه تعافى من المرض بعد خضوعه للعلاج مدّة 12 يوماً في مشفى «الأسد» الجامعي، وهو يخضع حاليّاً للحجر الصحّي لفترة ما بعد التعافي.

https://www.facebook.com/111210938956879/videos/2642301045987929/

وكان الفنان والممثل السوري “أحمد رافع” أعلن الأحد الماضي إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ذهابه للحدود السوريّة اللبنانيّة لإحضار كاميرا من أجل «عمل» لم يذكره، حيث تعرض للعدوى خلال مخالطته لأحد المصابين على الحدود.

وتجدر الإشارة إلى أن حصيلة الإصابات في سوريا ارتفعت خلال الأسابيع الماضية، وسط مخاوف من موجة انتشار للفيروس المستجد في البلاد.

وعادت الحكومة السوريّة لزيادة إجراءات العزل الصحّي في المدن الكبيرة، وأغلقت العديد من الفعاليات والساحات العامّة، في إطار الإجراءات الاحترازيّة لمنع انتشار فيروس كورونا. 

وأعلنت وزارة الصحّة في الحكومة السوريّة في وقت سابق الخميس، تسجيل 21 إصابة بفيروس كورونا ما يرفع حصيلة الإصابات في مناطق سيطرتها إلى 738 بالفيروس المستجد.

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.