بعد خضوع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية #دييغو_مارادونا لعملية جراحية في المخ،، وجّه مدرّب فريق #ريال_مدريد لكرة القدم، النجم الفرنسي #زين_الدين_زيدان رسالة دعم لـ “مارادونا”.

رسالة “زيدان” جاءت أمس الثلاثاء عقب نهاية مباراة فريقه الريال مع #إنتر الإيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا، وقال: «أتمنى وأدعو بأن يكون كل شيء على ما يرام، هذا ما نتمناه لـ “دييغو” ولعائلته».

علماً أن “مارادونا” الذي قاد منتخب بلاده #الأرجنتين للفوز بـ #كأس_العالم عام 1986، خضع لعملية جراحية إثر تعرضه لنزيف في المخ، وأُجريت له العملية أمس الثلاثاء.

إلى ذلك أكّد المتحدّث باسم “مارادونا”، “سيبستيان سانشي” أن: «العملية انتهت وكانت ناجحة، وكل شيء تم وفقاً لما هو مخطط له. “دييغو” بحال جيد ويستريح الآن في غرفته».

من جهته أوضح الطبيب المعالج لـ “مارادونا” بأن: «العملية كانت مطلوبة لمعالجة ورم دموي تحت الجافية»، وذلك بعد دخول “دييغو”، الاثنين، لمستشفى بلا بلاتا لوعاناته من جفاف خفيف.

يُذكر أن “مارادونا” احتفل الجمعة الماضية بعيد ميلاده الـ /60/ وهنّأه “زيدان” بمقطع فيديوي انتشر عبر منصات #التواصل_الاجتماعي، وخصوصاً في منصّة #تويتر.

«دييغو مارادونا، مهما حدث، نُحبك كثيراً، ذكرى 86 محفوظة في ذهننا للأبد، أنت الأفضل الذي شاهدته في حياتي، عناق وأراك قريباً»، هذا ما قاله “زيدان” لـ “مارادونا” بعيد ميلاده.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.