جديد ريال مدريد: “زيدان” سيُقال بحالة واحدة وَ”راؤول” هو البديل

جديد ريال مدريد: “زيدان” سيُقال بحالة واحدة وَ”راؤول” هو البديل
"زيدان" و"راؤول" - إنترنت

بعد سلسلة نتائج #ريال_مدريد السلبية في الآونة الأخيرة، عاد الحديث عن إمكانية إقالة مدرّب الفريق الفرنسي #زين_الدين_زيدان من عدمها.

آخر السلسلة السلبية كانت البارحة عندما خسر الميرنجي على أرضه أمام نادي #ليفانتي بهدفَين لواحد في الجولة /21/ من منافسات #الليجا الإسبانية.

قبل ذلك خرج الريال من الدور /32/ من كأس ملك إسبانيا على يد قريق من الدرجة الثالثة، اسمه #ألكويانو، وقبلها خسر نصف نهائي السوبر الإسباني أمام #أتلتيك_بيلباو.

كل هذه النتائج، أعادت للواجهة مستقبل “زيدان” مع مدريد، وبهذا السياق قال موقع (كالتشيو ميركاتو) إن: «رئيس الريال “فلورنتينو بيريز” ليس لديه أي نية حاليًا للإطاحة بالمدرب الفرنسي».

وفق الموقع فإن: «إدارة الملكي تعتبر الموسم الحالي موسماً انتقالياً، على أمل أن يزول تأثير #كورونا الموسم القادم، ولهذا عمل “بيريز” خلال الانتقالات على بيع اللاعبين فقط».

كما أشار الموقع الإيطالي إلى أنه: «للسبب نفسه – المذكور أعلاه +-ليس لدى “بيريز” أي نية لتعيين مدرب جديد للريال خلال الموسم الجاري، وإقالة “زيدان” مستبعدة حالياً».

لكن الموقع بيّن أنه في حالة خروج ريال مدريد من دور الـ /16/ لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي #أتالانتا الإيطالي المقرّر خوضها في فبراير المقبل، فإن إقالة “زيدان” ستكون قريبة جداً.

إذ حسب الموقع: «سيُراهن “بيريز” حينها على مدرّب مؤقّت، والمرشح الأكبر سيكون #راؤول_جونزاليس، أسطورة النادي ومدرب #ألكاستيا، على أن يتم التعاقد مع مدرب جديد في الموسم المقبل».

من أبرز من يتصدّرون قائمة المرشّحين لتدريب الريال بشكل ثابت بعد الفترة المؤقّتة لـ “راؤول” بحال إقالة “زيدان”: «هو “ماسيمليانو أليجري” إذ يحظى بإعجاب “بيريز” كثيراً».

علماً أن الريال مهدّد بالخروج بموسم صفري بحالة الإقصاء من دوري الأبطال، خصوصاً مع تصدّر جاره #أتلتيكو_مدريد للدوري الإسباني عليه بفارق /7/ نقاط ومع مبارتين مؤجّلتين للأتلتيكو.