يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 22°C
دمشق 20°C
الجمعة 16 أبريل 2021
(صورَة): "أبو ناجي" يخسَر (7 - 2) من فريق الجامعة ببَغداد! - الحل نت
السفير البريطاني في بغداد "ستيفن هيكي" - إنترنت

(صورَة): “أبو ناجي” يخسَر (7 – 2) من فريق الجامعة ببَغداد!


يواصل السفير البريطاني في العراق #ستيفن_هيكي تفاعله مع الشعب العراقي بمشاركته يومياته معهم عبر حساباته بمنصّات #التواصل_الاجتماعي، سواء #تويتر أو #فيسبوك.

“هيكي” الذي يلاقي تفاعُلاً كبيراً من العراقيين مع تدويناته وتغريداته، ويتبادل معه الابتسامة والمزح، نشر الثلاثاء صورة عبر جداريته في فيسبوك وقال: «أبو ناجي يخسَر!».

إذ نشر “هيكي” صورة لمجموعة من موظّفي السفارة البريطانية في #بغداد مع عدد من لاعبي فريق #الجامعة العراقي على ملعب خماسي وسط بغداد، وقال تلك الجملة.

ابو ناجي يخسر!‏شكرا جزيلا لنادي الجامعة الرياضي لان لعب ضدنا البارحة.‏النتيجة جانت 7-2 وكنا محظوظين على هاي النتيجة.

Posted by Stephen Hickey on Tuesday, March 2, 2021

ثمّ أضاف “هيكي”: «‏شكراً جزيلاً لنادي الجامعة الرياضي؛ لأنه لعب ضدنا البارحة»، مُردفاً بلهجة مازحة: « النتيجة كانت 7-2، وكنا محظوظين بهذه النتيجة»، في إشارة لخسارة فريقه.

من تحديت النائب محمد الدراجي (رئيس النادي) على مباراة كرة قدم، ماجنت اعرف اكو بفريقهم 3 لاعبين دوليين سامر سعيد وصفوان…

Posted by Stephen Hickey on Tuesday, March 2, 2021

هذه أول مرّة يطلق “هيكي” على نفسه اسم “أبو ناجي”، وكالعادة قابل العراقيون هذه التدوينة التي نشرها كتغريدة على تويتر أيضاً بالابتسامة وبممازحة السفير في تعليقاتهم.

مهارة عظيمة⚽️🇮🇶🇬🇧🥅

Posted by Stephen Hickey on Tuesday, March 2, 2021

البعض الكثير من المعلّقين باتوا ينادونه بعد تدوينته هذه بـ “أبو ناجي”، وقالوا للسفير بتعليقاتهم: «أبو ناجي.. أنت الوحيد الذي يعرف كيف يعيش حياته بسعادة في هذا البلد».

السفير البريطاني ببَغداد.. مهارَةٌ بالطَبخ العراقي وبالرَد على المنتَقِدين

علماً أن “هيكي” ظهر قبل أسبوع، وهو يقوم بطبخ أكلَة “الباميا” العراقيّة الشهيرة، ومعها أكلَة “الدولمَة” الأشهر من الأولى عراقياً، ويقول العراقيون إنهم ينبهرون بمهارته بالطبخ العراقي.

عُيّن “هيكي” سفيراً لـ #بريطانيا لدى العراق في أيلول/ سبتمبر 2019، خلفاً لسلَفهِ، السفير السابق “جون ويلكس”، وهو متزوّج ولديه 3 أطفال أيضاً.


التعليقات