سترى النور قريباً.. كاظم الساهر يُغني كلمات “صحافية”

سترى النور قريباً.. كاظم الساهر يُغني كلمات “صحافية”
كاظم الساهر ـ إنترنت

وكالات

يستعد المطرب العراقي # #كاظم_الساهر ، لتسجيل أغنية سترى النور قريباً، من كلمات الشاعرة والصحافية الفلسطينية “دارين شبير”.

وذكر موقع “إيجاز” الذي نشر مقابلة مع الصحافية شبير، أن «الساهر اختار كلماتها من خلال “حسن فالح”، وهو مايسترو فرقة # #كاظم_الساهر ، الذي تربطها به صداقة عائلية».

ولفتت إلى أنها «أهدت ديوانها الشعري “عبث وتولى” لحسن فالح، فأعجبه ولحن قصيدتها “لغة العيون” وخرجت في غاية الإتقان والجودة عندما حولها لكلمات مغناة حازت على إعجاب الجمهور وتحسسوا فيها نفس قريب لأغاني القيصر».

كما أنها «تعاونت معه في قصيدة “لف ودوران”، ولأن حسن يعرف مدى شغفي بأغاني الساهر فاجئني بأنه أرسل له إحدى قصائدي فتواصل معي “أبو وسام”، الساهر، وقال لي: “شو هذا النفس الشعري وشو هاي القصائد الجميلة”».

ومبينة أنها «سعيدة بالتعاون مع الساهر، كما لم تطرأ تغييرات على القصيدة التي غناها سوى تقديم وتأخير في الأبيات.. وهي الآن جاهزة بانتظار أن يتفق كاظم مع شركة انتاج لتخرج الأغنية إلى النور».

وشبير، هي صحافية وكاتبة وشاعرة، أصلها فلسطيني ومولودة في الإمارات، بدأت مشوارها بالعمل في أبرز الصحف المحلية الإمارتية، ومنحتها مؤسسة دبي للإعلام جائزة أفضل صحافي في عام 2016.

وانتقلت من الكتابة الصحفية إلى الكتابة الإبداعية، فصدرت لها رواية تبعها ديوان شعري.