بغداد 34°C
دمشق 25°C
الأربعاء 23 يونيو 2021
العثور على مخابئ لتنظيم «داعش».. قسد تعلن نتائج حملتها الأمنيّة في دير الزور - الحل نت
الصورة لعناصر من "قسد"- إنترنت

العثور على مخابئ لتنظيم «داعش».. قسد تعلن نتائج حملتها الأمنيّة في دير الزور


عثرت قوّات سوريا الديمقراطيّة على مخابئ تستخدمها مجموعات تنظيم «داعش» شمالي دير الزور، وذلك خلال حملتها الأمنيّة التي تهدف لملاحقة خلايا التنظيم في المنطقة.

وقالت «قسد» في بيان لها إن قوّاتها تواصل عمليتها الأمنيّة والعسكريّة في منطقة «وادي العجيج» شمالي دير الزور لليوم الثالث على التوالي، وأضافت: «شهدت الأيام الثلاثة الأولى تمشيط مساحات من منطقة وادي العجيج، تمكنت فيها قواتنا، بدعم من التحالف الدولي، من العثور على مخابئ كان يستخدمها التنظيم الإرهابي لإخفاء عناصره والأسلحة» حسب البيان.

واستهدفت خلية تابعة لتنظيم #داعش الاثنين، منزل مدني في بلدة #الحوايج بريف #دير_الزور الشرقي، بقنبلة صوتية وإطلاق رصاص حي على المنزل.

وقال مراسل (الحل نت): إن «مجموعة تابعة للتنظيم ألقت قنبلة صوتية على منزل المدني “أحمد الشلوف” في بلدة “الحوايج”، لرفضه دفع “الزكاة” لهم، دون وقوع إصابات لعدم تواجد العائلة في المنزل لحظة استهدافه».

وكانت قوّات سوريا الديمقراطيّة أطلقت في التاسع من شهر أيار /مايو الجاري عمليّة أمنيّة بدعم مباشر من التحالف الدولي، وقالت إن العمليّة تهدف إلى «ملاحقة خلايا (داعش) النائمة والنشطة وكشف مخابئ الأسلحة والأوكار التي يستخدمها أعضاء وقادة التنظيم في المناطق الحدودية مع العراق».


التعليقات