أعلن الفنان والممثل السوري “ياسر العظمة” أن الإمارات العربيّة المتّحدة منحته الجنسيّة الإماراتيّة، حيث نشر منشوراً عبر صفحته الشخصيّة يعبر من خلاله عن شكره للإمارات.

وجاء في منشور “العظمة” عبر فيسبوك الخميس: «إنها الإماراتْ … شمسُ الخليجِ الساطعة، تحتضنُ المهارات … والمواهب المبدعة، شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة ، بمنحي الجنسية الإماراتية».

ووصف العظمة منحه الجنسيّة الإماراتيّة بـ«المكرمة»، كما وجه شكر خاص لـ«الشيخ» محمد بن راشد آل مكتوم.

https://www.facebook.com/YaserAlazmeh/posts/320469299439628

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام إماراتيّة فإن “ياسر العظمة” أصبح ثاني فنان سوري يحصل على الجنسيّة الإماراتيّة، وذلك بعد الفنان والممثل السوري “مازن الناطور”.

ويعتبر “ياسر العظمة” واحداً من أبرز الممثلين السوريين، وذلك عن عمله في سلسلة الدراما الاجتماعيّة «مرايا»، وهي من أشهر المسلسلات وأكثرها شعبيّة في سوريا والعديد من الدول العربيّة، وذلك لما تحتويه على بعض النقد والجرأة، في وقت كانت تعاني فيه سوريا من قمع وتسلّط الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة على كافة قطّاعات الدراما والإعلام في البلاد.

وتناول مسلسل «مرايا» الكثير من الموضوعات الجريئة، سواءً على صعيد السياسة أم البيئة الاجتماعية السورية خاصة والعربية عامة، فنجحت لوحات المسلسل التي تتراوح مدتها من 20 إلى 45 دقيقة في عرض عدد من الأفكار والآراء بأسلوب كوميدي ساخر، يستخدم لسان حال النّاس ويعبّر عن قضاياهم، فحصد «مرايا» أكبر عدد من المشاهدات خلال مواسم عرضه، بل إلى الآن لا زالت لوحاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر فيسبوك ويوتيوب.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.