بغداد 34°C
دمشق 21°C
الأحد 20 يونيو 2021
لاجئة سوريّة تفوز بالمركز الثالث في أشهر برامج الأزياء والموضة الألمانيّة - الحل نت
اللاجئة السوريّة "سولين عمر"- إنترنت

لاجئة سوريّة تفوز بالمركز الثالث في أشهر برامج الأزياء والموضة الألمانيّة


فازت اللاجئة السوريّة “سولين عمر”(20 عاماً)، بالمركز الثالث في مسابقة “عارضة ألمانيا المستقبلية (Germany’s Next Topmodel)، بعد اجتيازها لمراحل المنافسة والوصول بنجاح إلى النهائيات.

وأعربت “عمر” عن فرحتها بالحصول على المركز الثالث في المنافسة، مُشيرةً إلى أن جميع المتأهلات للتصفيات النهائية على نفس الدرجة من التميز، وأن جميعهن يستحقن اللقب، وفقاً لوسائل إعلام ألمانيّة.

ولم تكن المُسابقة مُجرد لقب ترغب “عمر” بالحصول عليه، وإنما اعتبرته «رسالة» تريد إيصالها للناس، رغم جميع التحديات التي مرت بها.

وكانت من أصعب المراحل التي مرّت بها “سولين” خلال المنافسة، على حدِ وصفها، هي جلسة «التصوير العاري»، والتي أجرتها مع رسم خطوط حمراء على جسدها.

موضحةً في أوقاتٍ سابقة لوسائل الإعلام، أن «التصوير العاري ليس بالضرورة شيئاً يرحب به مجتمعي، بالنسبة لي هو رمز، مثل الخطوط الحمراء، حتى لو أظهرت نفسي هنا عارية، فهذا لا يعني أنني نسيت جذوري».

وغادرت “سولين عمر” وعائلتها #سوريا، هرباً من الحرب الدائرة في البلاد منذ عام 2011 والمُستمرة حتى الآن، متجهين في البداية إلى #تركيا، ومن ثم لجأوا إلى #ألمانيا عام 2014.

وتعيش “سولين” في مدينة #هامبورج، وقد تأقلمت واندمجت سريعاً فى ألمانيا، ساعيةً لتحقيق أحلامها وطموحاتها بالنجومية.

ويُعتبر “Germany’s next Topmodel”، أحد أشهر برامج الأزياء والموضة، الذي تقدمه العارضة العالمية الشهيرة “هايدي كلوم”، وكان يُعرض على قناة “بروزيبن” الألمانيّة.


 


التعليقات