بغداد 33°C
دمشق 24°C
الخميس 24 يونيو 2021
أمل عرفة تثير قضية صباح السالم بعد عام على خروجها من السجن - الحل نت
Amal Arafa

أمل عرفة تثير قضية صباح السالم بعد عام على خروجها من السجن


بعد نحو عام من خروجها من السجن، يعود الحديث عن الفنانة السورية “صباح السالم” بعد منشور لزميلتها في المهنة “أمل عرفة” طالبت فيه القائمين على الأعمال الفنية بإعادة السالم إلى عالم الفن وعدم نسيانها.

ولاقى منشور الفنانة “أمل عرفة” صدى واسعاً لدى فنانيين سوريين ومنتجين وكذلك إعلاميين، وسوريين من خارج الوسط الفني، ومن الفنانة “صباح السالم” نفسها.

وقالت الفنانة “أمل عرفة” على صفحتها في فيسبوك، في منشور أرفقته بصورة الفنانة “صباح السالم” «هذه الجميلة تتمتع بصحتها وجمال الستين ( الطبيعي) وموهبتها لا زالت نابضة وذاكرتها عالية فإذن؟!!!!!!».

وتابعت «حقها الطبيعي على الحياة الفنية والمنتجين ومن لهم كلمة من ممثلين وممثلات بطرح اسمها كممثلة (من جيل المؤسسين) لتعمل بشرف وتعيل نفسها بكرامة».

«لا يعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرِقَ في السجن( مااااااحدا على راسو خيمة).. لا تعيبها طيبة قلبها التي تلمع في زرقة عينيها.. يُعيبُنا نحن ألا نسأل ألا نفعل»، تكمل عرفة.

الفنان السوري “فراس إبراهيم” علّق على كلام عرفة وقال «برافو يا أمل، أنا شخصيا على تواصل دائم وشبه يومي معها».

وشكرت الفنانة “صباح السالم” زميلتها “أمل عرفة” وعلقت «شكراً أمل وشكراً لكل يلي ضم صوته لصوت أمل ومتل ما إنتو بتحبوني انا غنية بمحبتكون إنتو رصيدي بهالدنيا شكراً من القلب».

لا يعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرِقَ في السجن( مااااااحدا على راسو خيمة) …لا تعيبها طيبة قلبها التي تلمع في زرقة…

Posted by AmalSouhil Arafa on Tuesday, June 1, 2021

وخرجت “صباح السالم” من سجن دمشق المركزي، في مثل هذه الأيام من العام الماضي بعد سنوات من السجن بتهمة تعاطي والاتجار بالمخدرات.

وبعد خروجها، كشفت السالم أن أحد مديريها حيث كانت موظفة في شركة أدوية تابعة للحكومة، وضع لها الهيروئين المخدر في القهوة، انتقاماً منها لأنها كانت تكشف فساد.

وتابعت السالم، أنها أدمنت من حيث لا تدري وبدأت تركيب كميات من المخدر لتغطية حاجتها فقط، وحين قبض عليها تعرضت لابتزاز من أحد ضباط الشرطة، الذي عرض عليها تبرئتها مقابل النزول عند رغباته الجنسية، وحين لم تستجب، نقم عليها ووألصق بها تهمتي التعاطي والاتجار بالمخدرات.

“صباح السالم” واسمها الأصلي “صباح الصالح” من مواليد حمص عام ١٩٥٧، وهي خريجة كلية الصيدلة، وشاركت بأعمال فنية كثيرة، منها فيلم الحدود، ومسلسل شجرة النارنج، والطبيبة، وعملت مع كبار الممثلين والمنتجين والممثلين السوريين.


التعليقات