بغداد 33°C
دمشق 24°C
الخميس 24 يونيو 2021
فيديو : كمرات المراقبة تضبط هندي يقتل مرضى الكورونا ليحصل على راتب إضافي - الحل نت

فيديو : كمرات المراقبة تضبط هندي يقتل مرضى الكورونا ليحصل على راتب إضافي


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً للشرطة الهندي تنهال بالضرب على رجل هندي بعد ضبطه يغلق أسطوانات الأكسجين على مرضى كورونا لقتلهم.

وقالت وسائل إعلام هندية، إن: «الرجل الذي يعمل في نقل الأموات، ضبطته كميرات المراقبة وهو يغلق مجاري الأكسجين على مصابي كورونا من ذوي الحالات الخطرة، من أجل أن يحصل على زيادة في راتبه».

وتعاني #الهند، منذ فترة وجيزة، تفشي لسلالة فرعية من فيروس #كورونا، قالت عنها #منظمة_الصحة_العالمية، إنّها «سلالة فرعية واحدة فقط من المتحوّرة #دلتا لفيروس كورونا اكتُشفت في الهند، ما زالت تعتبر مثيرة للقلق».

والمتحوّرة “بي.1.617” المسماة دلتا، يعتقد أنها مسؤولة جزئياً عن التفشي الحاد للوباء في الهند، انتشرت إلى أكثر من 50 منطقة، مع ثلاث سلالات فرعية محددة.

وأعلنت الهند، الخميس، تسجيل 134 ألفا و 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 28.4 مليون حالة، وسجلت 2887 حالة وفاة جديدة بالفيروس ليصل إجمالي عدد الوَفَيَات إلى 337 ألفا و 989 وفاة.

وتشهد معدلات الوَفَيَات جراء كورونا ارتفاعاً كبيراً في الهند، فيما يتحمل عمال محارق الجثث عبئاً كبيراً ومخاطر صحية قد تؤدي إلى العدوى خلال حرق الجثث، لكنهم مجبرون على مواصلة العمل في ظل تلك الظروف.

وأظهرت لقطات فيديو مروعة على وسائل التواصل الاجتماعي في الهند، تظهر كلابًا ضالة تأكل جثث مرضى فيروس كورونا في “كيدار غات” على ضفاف نهر “بهاجيراثي“.

وقال سكان المنطقة إن أجزاء من الجثث، بعضها نصف محترق، انجرفت إلى الضفة بعد ارتفاع منسوب المياه في بهاجيراثي بسبب هطول الأمطار خلال الأيام القليلة الماضية.

وتسبب فيروس #كورونا، بوفاة أكثر من ٣ مليون شخص في مختلف أنحاء العالم، منذ أن أبلغ مكتب منظمة الصحة العالمية في #الصين عن ظهور الوباء، في نهاية كانون الأول/ديسمبر 2019.


التعليقات