بغداد 36°C
دمشق 21°C
الجمعة 18 يونيو 2021
فوضى وتدافع.. كيف أوقف "جورج وسّوف" الغناء احتفالاً بفوز "الأسد" في اللاذقيّة؟ - الحل نت

فوضى وتدافع.. كيف أوقف “جورج وسّوف” الغناء احتفالاً بفوز “الأسد” في اللاذقيّة؟


أوقف الفنان والمطرب السوري “جورج وسوّف” حفله الغنائي في مدينة اللاذقيّة، الذي كان يقيمه احتفالاً بفوز “بشار الأسد” في الانتخابات الرئاسيّة.

وسادت الفوضى خلال الحفلة التي أقيمت مساء الخميس في ملعب الباسل في اللاذقيّة، نتيجة تدفق العشرات من الجماهير على خشبة المسرح، وفق ما نقلت وسائل إعلام محليّة.

وبحسب المصادر فقد أصيب نحو 67 شخصاً نتيجة الفوضى والتدافع على المسرح، وأكدت مصادر طبيّة أن قرابة 17 حالة نقلت إلى إسعاف المستشفى الوطني باللاذقية نتيجة إصابات مختلفة منها حالات كسر في اليد والقدم و ثلاث حالات إغماء والعديد من الإصابات المختلفة.

وانسحب “جورج وسّوف” بعد وصول عشرات الأشخاص من الجمهور إلى المسرح، وأوقف الحفل الغنائي قبل نهايته.

وشارك “جورج وسّوف” إلى جانب العديد من المغنيين السوريين منهم “علي الديك” وأخيه “حسين”، في عدّة حفلات خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسيّة التي أفضت إلى فوز “بشار الأسد”.

وسعت السلطات إلى جلب مطربين وشخصيات معروفة ومحبوبة من الشعب السوري، من أجل جمع حضور شعبي كبير وتصويره على أنه حشد احتفالاً بـ«نصر الأسد».

ويرى معارضون أن الانتخابات الأخيرة «مزيّفة» وتصفها بـ«المهزلة»، بالنظر إلى آلية الانتخابات والنسبة التي فاز بها “الأسد“مقابل منافسين يتم وصفهم بـ«الكومبارس».

 


التعليقات