يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 35°C
دمشق 25°C
الأحد 13 يونيو 2021
(فيديو)- “دريد لحّام” يقدّم حلاً لمكافحة الفساد في سوريا ويوجّه رسالة إلى «النظام» - الحل نت

(فيديو)- “دريد لحّام” يقدّم حلاً لمكافحة الفساد في سوريا ويوجّه رسالة إلى «النظام»


اعتبر الفنان والممثل السوري “دريد لحّام” أن الأزمة التي تعيشها البلاد سببها الفساد، مؤكداً أن أولوية الحل تتعلق بالقضاء على الفساد في الحكومة السوريّة، حسب قوله.

وقال “لحّام” في مقابلة مع صحيفة (إندبندنت) البريطانيّة وبثتها الأربعاء، إنّ: «الأزمة أولها فساد وآخرها فساد، إذا لم يقضى على الفساد، الأمور تتجه نحو الأسوأ»، معتبراً بأن الحل يحتاج إلى القليل من الجرأة، حسب تعبيره.

وجاء في لقاء لحّام: « المسألة بدها شويّة جرأة، جرأة من النظام»، كما تمنى من الجهات المعنيّة توضيح أسباب إقالة المسؤولين من مناصبهم في حال تمّت الإقالة.

وأضاف: «بتمنى أنه يوم اللي بشيلو مسؤول من موقع ما، يقلولنا ليش، هل هو غير كفؤ ولا فاسد؟، بتصير هذه الأمور دايماً بالعتم، ونحنا كجمهور ما منعرف شو عم يصير».

ويُعرف الممثل #دريد_لحام الذي تجاوز ثمانين عاماً، بمواقفه السلبية من الاحتجاجات الشعبية التي عمّت البلاد منذ 2011، معلناً ولائه المطلق للحكومة السورية.

وكان قد اعتبر أن «الثورة السوريّة» ساهمت بخراب وتدمير سوريا، متهماً دول خارجيّة بتمويل حاملي الأسلحة لتخريب البلاد، على حد وصفه.

وقال لحّام في لقاء سابق مع «CNN عربيّة» إنّ الاحتجاجات التي اندلعت في البلاد ساهمت بتخريب نصف مدن سوريا وتهجير شعبها «وبالتالي فإن ما حصل ليس ثورة إنما صراع على الحكم أو طمع في الوصول إلى السلطة»، حسب رأيه.

 


التعليقات