كشفت الفنانة والممثلة السوريّة “روعة السّعدي” عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل «الفصول الأربعة»، إضافة إلى التفاصيل المتعلقة بالأجر التي تقاضته عن مشاركتها بدور الطفلة “نارة”.

وقالت “السعدي” خلال برنامج المختار الذي تبثه إذاعة «المدينة إف إم» إن لوالدها الكاتب “هاني السعدي” دورٌ بارز في اختيار أدوارها في بداية مشوارها الفني، مشيرةً إلى أن عملها في «الفصول الأربعة» كان «عفوي بعيداً عن التفكير في العمل التمثيلي وتفاصيله».

وفي ردها على سؤال حول الأجر الذي تقاضته عن مشاركتها في الجزء الأول من المسلسل الشهير، أوضحت أنها تلقّت مبلغ مئة ألف ليرة سوريّة.

و”روعة السعدي” هي ممثلة سوريّة من مواليد دمشق عام 1988، وكانت مطلع القرن الحالي من أبرز الوجوه الشابة على الساحة الفنيّة، شاركت في العديد من المسلسلات السوريّة، وبدأت شهرتها عندما شاركت في المسلسل الشهير «الفصول الأربعة».

كذلك كان لها العديد من الأدوار البارزة في مسلسلات منها «خط النهاية» 2003 و«عصر الجنون» و«قتل الربيع» 2004، و«حاجز الصمت» و«أشواك ناعمة» 2005، قبل أن تعتزل الفن وتعود عن اعتزالها عام 2013.

أما مسلسل «الفصول الأربعة» فهو واحد من أشهر المسلسلات العائليّة السوريّة، تناول المسلسل الحياة اليومية لأسرة دمشقية والعلاقات الأسرية التي تربط بين أفرادها، تم إنتاجه على جزأين في عام 1999 و2002، ولا تزال حلقاته تحصد مئات الآلاف من المشاهدات عبر الإنترنت حتى يومنا هذا.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.