بغداد 34°C
دمشق 27°C
الخميس 29 يوليو 2021
آمال ماهر تعدل عن قرار اعتزالها الغناء - الحل نت
الفنانة المصرية آمال ماهر ـ إنترنت


أعلنت الفنانة المصرية #آمال_ماهر، عدولها عن قرار اعتزال الغناء، مبينة عبر منشور على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”، عن أسباب اتخاذها لقرار الاعتزال.

وذكرت ماهر برسالة إلى جمهورها موضحة حيثيات هذه القرارات: «جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط».

وأضافت: «لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي.. وأيضاً ظروف فسخ خطبتي، مما أثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال».

وأكملت: «لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي، وأشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي، ألتقي بكم».

وبطريقة صادمة، فاجأت ماهر، مطلع الشهر الجاري، جمهورها بإعلانها اعتزال النشاط الفني.

وكتبت ماهر عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”: «لظروف خاصة بي وخارجة،  أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء».

وأجابت على سؤال طرحته بنفسها، «كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير».

قبل ذلك، أعلنت الفنانة المصرية فسخ خطوبتها، كما أوضحت من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلة: «كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء».

وفي مارس الماضي، أعلنت ماهر، عن تعرضها لهجوم إلكتروني. وذكرت ماهر في بيان إن «كل حساباتي تتعرض لهجوم كبير بطرق غير شرعية وكذلك موقعي الرسمي بهدف إغلاق الموقع الرسمي وكل حساباتي، ويتم الآن اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بهذا».

كما أنها حذفت كثير من الأغاني دون الإعلان عن الأسباب الموجبة. وردَّت مصادر صحفية بأن أسباب الحذف تعود إلى مشاكلها مع الشاعر تركي آل الشيخ.

وآمال ماهر، من مواليد عام ١٩٨٥، تمكنت من تحقيق حضور لافت في المشهد الفني العربي، كما تمكّنت من أداء الأغنية الخليجية بإتقان، إضافة إلى تميزها بإعادة غناء أغنيات “أم كلثوم”.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية