وكالات

حقق فيلم “مش أنا” للفنان المصري #تامر_حسني أعلى إيرادات للأفلام في تاريخ السينما المصرية والعربية، في أول أسبوع من عرض الفيلم الجديد.

وأعلنت ”إن ستارز“، وهي الشركة الموزعة للفيلم وصوله لإيرادات بلغت 3 ملايين ونصف المليون دولار، في أسبوعه الأول.

وأوضحت الشركة في بيان، أن «هذا الرقم هو أعلى مبيعات تذاكر في #مصر والدول العربية، بما يمثل نجاحاً استثنائياً للفنان تامر حسني».

وكان حسني قد استطاع تحقيق رقم قياسي آخر بأعلى إيراد لفيلم “مش أنا”، وكسر حاجز 17 مليون جنيه، محققاً بذلك أعلى إيراد دولي لفيلم عربي.

ودوّن تامر حسني منشورا عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وجه فيه الشكر للجماهير في مصر والوطن العربي، إذ أرجع الفضل لهم في الوصول لهذا الرقم الذي وصفه بـ“القياسي“.

وحقق فيلم ”مش أنا“ إيرادات بلغت 17 مليونا و500 ألف جنيه، في أول يوم عرض، وذلك بعد الحصر الذي قامت به الشركة الموزعة للفيلم على مستوى مصر والدول العربية.

وأنهى تامر حسني تصوير فيلم ”مش أنا“ العام الماضي 2020، بعد 7 أشهر من العمل، حيث توقف التصوير مرات عدة بسبب انتشار فيروس “#كورونا”، واللافت أن الفيلم يعد أول فيلم مصري يتم تصوير بعض مشاهده في #السعودية.

ويضم الفيلم أغنيتين للفنان تامر حسني، هما ”قد الفراق“ و“بحبِك“، وقام الموسيقار عادل حقي، بصناعة الموسيقى التصويرية للعمل.

وفيلم ”مش أنا“ هو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته حلا شيحا، سوسن بدر وماجد الكدواني.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.